فن
أخر الأخبار

شاهد .. الكوبليه المحذوف من أغنية ” أنت الحظ”

 

استضاف موقع صدي البلد الشاعر الكبير تامر حسين لطرح بعض الأسئلة له عن تعاونه مع المغني الكبير عمرو دياب.

 

ويعد الشاعر تامر حسين تعاون مع في 59 أغنية، وحققا نجاحا باهرا، منهم “وياه، أماكن السهر، يوم تلات، أنا مش أناني وأنت الحظ وغيرهم، واستطاع “تامر” أن يأخذ الهضبة لمنطقة بعيدة عن التي اعتادها مع جمهوره.

 

وذكر الشاعر تامر حسين خلال اللقاء كيف بدأت العلاقة بينهم، وماهى كواليس أخر أعمالهم “أنت الحظ” وهل الهضبة ديكتاتوري في اختياراته أم ديمقراطي، ومتى سوف ينزل ألبوم عمرو دياب الجديد.

 

حكى تامر حسين عن اللقاء الأول مع المطرب عمرو دياب وقال:” ذهبت له في أحد الأستديوهات عام 2007 وكان معه الملحن عمرو مصطفى، واتفقنا على أغنية كان مقررا لها أن تطرح في ألبوم “الليلادي” لكن لم يكن لي نصيب في هذا الألبوم، وبعدها في عام 2009 طرحنا “وياه” وحققت نجاحا باهرا، وعمرو تفائل بها وظلت مكتسحة السوق لفترة كبيرة، كما قدمت معه في نفس العام أغنية مكنتش ناوي أودعك وبدأت المسيرة”.

 

بينما كان أخر تعاون جمع الثنائي كان أغنية “أنت الحظ” التي تخطت الـ 50 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل.

 

وكشف الشاعر “حسين” كواليس الأغنية، وهي أن تعبر عن المشاعر بشكل جديد ومختلف ويقول من خلالها إن هناك أناسا حولنا وشهم حلو علينا”، مثل عمرو دياب الذي يعد وشه حلو على المقربين منه، أن أصدقاءه يطلقون عليه اسم “حظ”.

 

منذ طرح الأغنية في اليوم وهى تححق نجاحا باهرا، وكنا نري ذلك علي وجه الأشخاص في حفلة دبي الأخيرة فالجمهور كان مستمتعا جدا بها.

 

وصرح بكوبليه المحذوف من أغنية ” أنت الحظ” وهو:

عارف انت العُملة النادرة

اللى أنا دورت عليها

أنا عينى بقيت مُش قادرة

تسرح ف عيون حواليها

ياما ناس جنبك مابانوش

 

ويعمل الهضبة على ألبومه الجديد حاليا، ولكن موعد طرحه ليس محددا بعد، ولكنه قريبا جدا سيكون بين يدي الجمهور، واكد علي أن الهضبة هو المسئول الوحيد عن موعد طرح الألبوم ولا يمكن لأحد أن يتوقعه.

 

 

ويعتبر عمرو دياب ديمقراطي ودائما يفرح بنجاحنا، ومثال على ذلك في عام ٢٠١٨ قدمت أغنية يتعلموا لعمرو دياب وناسيني ليه لتامر حسني والاثنين حققا نجاحا كبيرا، وهنأني على نجاح اعمالي دائما سواء معه او مع مطرب غيره لذلك اتهامه بأنه ديكتاتور باطل، فهو يحب ان يعمل مع الناجحين، وانا يهمني ان اكون دائما ناحح في مجالي”.

 

وأكد: “عمرو دياب لا يستخسر كلمة في أحد، ودائما يشجع كل من حوله ويهنأهم، وفي الحفلات يعطينا المايك ويشجعنا على الغناء معه”.

 

ووتحدث عن فترة عمله مع الفنان الراحل عامر منيب، قدمت معه أغنية مهمة وهى “جيت على بالي”، وتعلمت منه موضوع السيرة، فهو كان ذوق ومحترم ومتواضع وكنا دائما نخرج سويا، وأتمنى أن اكون مثل عامر منيب في سيرته.

 

والجدير بالذكر، أن تامر حسين شاعر غنائي وملحن مصري، حاصل على عدة جوائز وتكريمات كأفضل شاعر غنائي في مصر لعدة مرات.

 

تعَاوَن تامر حسين مع الكثير من المطربين والمطربات في مصر والعالم العربي مـثل: عمرو دياب، تامر حسني، إليسا، سميرة سعيد، شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي، آمال ماهر، محمد حماقي، جنات، نانسي عجرم، كارول سماحة، أصالة، بهاء سلطان، وائل جسار، جنات،هاني شاكر، وغيرهم.

 

ومن أشهر أعماله مع الفنان تامر حسني هي اغنية ناسيني ليه، قولني كلام، حلم سنين.

 

نَالَ الشاعر تامر حسين عدة جوائز كأفضل شاعر غنائي في مصر منها:

 

شاعر العرب أربعة مرات على البوم احلى واحلى 2016 و2018و 2020 و2021.

 

جائزة وشوشة أفضل شاعر جائزة التميز عام 2018.

 

أفضل شاعر لعام 2021 مهرجان الدير جيست.

 

انجح اغنية عام 2019 (ناسينى ليه) للمغني تامر حسنى.

 

أنجح أغنية عام 2018 (يتعلموا) للمغني عمرو دياب من ألبوم كل حياتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى