الدوري الإنجليزيرياضة

شاهد بيان ليفربول بعد خطأ مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول، بيانا رسميا بعد اعتراف الشركة المسؤولة عن التحكيم في الدوري الإنجليزي بخطأ عدم احتساب هدف لويس دياز ضد توتنهام.

وخسر ليفربول بالأمس ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، حيث شهد اللقاء إلغاء هدف صحيح سجله الكولومبي لويس دياز بصناعة محمد صلاح، وطرد كورتيس جونز وديوجو جوتا.

وخلال بيان رسمي كتب النادي: “يقر نادي ليفربول لكرة القدم باعتراف الشركة المسؤولة عن التحكيم في الدوري الإنجليزي بإخفاقات في الليلة الماضية”.

وأشار: “ومن الواضح أن التطبيق الصحيح لقوانين اللعبة لم يحدث، مما أدى إلى المساس بالنزاهة الرياضية، نحن نتقبل تمامًا الضغوط التي يعمل تحتها حكام المباريات”.

وأضاف: “لكن من المفترض أن يتم تخفيف هذه الضغوط، وليس تفاقمها، من خلال وجود وتطبيق تقنية VAR، ولذلك، فمن غير المرضي عدم إتاحة الوقت الكافي للسماح باتخاذ القرار الصحيح وعدم حدوث أي تدخل لاحق”.

وواصل البيان: “كما أن تصنيف مثل هذه الإخفاقات على أنها “خطأ بشري كبير” أمر غير مقبول أيضًا، ولا ينبغي تحديد أي وجميع النتائج إلا من خلال المراجعة وبشفافية كاملة”.

وأكد: “يعد هذا أمرا حيويا لموثوقية اتخاذ القرار في المستقبل لأنه ينطبق على جميع الأندية التي يتم استخدام الدروس المستفادة منها لإجراء تحسينات على العمليات من أجل ضمان عدم حدوث هذا النوع من المواقف مرة أخرى”.

واتم: “وفي غضون ذلك، سنستكشف مجموعة الخيارات المتاحة، في ضوء الحاجة الواضحة للتصعيد والحل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى