الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

شبح الإصابات يُطارد الزمالك قبل مواجهه البنك الأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، المقرر إقامتها اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، وأيمن طاهر مدرب الحراس من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

 

 

_ الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

 

ويخوض الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لعدد كبير من لاعبي الفريق مثل: التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة ونبيل عماد دونجا للإصابة في العضلة الأمامية.

 

 

_ قائمه الغيابات لا تنتهي لدى الزمالك قبل مواجهه البنك الاهلي

 

كما شهدت قائمة الزمالك استبعاد محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد “زيزو” للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم محمد “سكر” ومحمد حسام “بيسو” للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

 

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويغيب شيكابالا لعدم الجاهزية.

 

 

_ القنوات الناقله لمباراه الزمالك والبنك الاهلي

 

ويمكنكم مشاهده مباراه الزمالك والبنك الاهلي، عبر قنوات اون تايم سبورت 1 HD، بتعليق مؤمن حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى