اقتصاد ومال

شريف الغزالى :  HMD تستهدف تسكين 50% من مشروعى ” تو تاورز ” وجولدين فيو” بالعاصمة الادارية  

تعتزم شركة “HMD” , للتطوير العقارى تسكين المرحلة الأولى من مشروعى “تو تاورز” و”جولدين فيو”, بالعاصمة الإدارية الجديدة والمخطط  لها خلال 3 شهور من بداية الطرح.

وقال المهندس شريف الغزالى, رئيس القطاع التجارى بالشركة أنه مستهدف تسكين 50% ,من قيمة مشروعى ,”جولدين فيو” و”تو تاورز”.

وكشف الغزالى أن التسكين سيتم على مرحلتين المرحلة الاولى خلال 3 شهور والمرحلة الثانية والاخيرة خلال 3 شهور أيضا .

أوضح أنه مستهدف بيعى 500 مليون جنيه ,خلال المرحلة الأولى و400 مليون جنيه ,خلال المرحلة الثانيه, مشيرا إلى أن مشروع “جولدين فيو” مشروع تجارى إدارى طبى على مساحة 2127 متر ,يشمل عدد وحدات 186 وحدة سكنيه بمساحات متنوعة تبدأ من 15 متر بارتفاع أرضى و10 أدوار .

 

تفاصيل المشروع

أما مشروع “تو تاورز” عبارة” 2 برج” متصلين  واحد إدارى طبى ,والاخر طبى فقط ،ويشمل عدد 302 وحده سكنيه  ,ويعتبر المشروع الاول فى “الدون تاون” ,مخصص فى هذا المجال وأضاف أن ارتفاع المشروع أرضى و١٢ دور ويتميز بموقع ممتاز وحيوى, حيث يقع بجوار حديقة كبيرة على مساحة 2622 متر.

 

لفت إلى أن مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء حيث أن مساحات الوحدات الادارية من 23 متر حتى 36,بأسعار من ١٩ ألف حتى ٥٤ ألف جنيه .

 

أما الوحدات الطبيه سعر المتر يبدأ من 23 ألف جنيه.

 

وقال رئيس القطاع التجارى أن دخول الشركة بمشروعين فى،العاصمة الادارية إن دل على شئ فهذا يدل على ثقة HMD, وقدرتها الماليه , حيث أن الشركة موجودة فى السوق العقارى منذ 21 عاما وطورت العديد من المشروعات بمدينة القاهرة الجديدة والمحافظات الاخره .

التحالفات والاندماجات

ونوه إلى أن فكرة التحالفات والاندماجات هو الحل الامثل للتعامل مع متغيرات السوق العقارى بغرض خلق كيانات قادرة على الاستمرارية والمنافسة والتوسع وتوفير السيولة اللازمة للمشروعات, لذلك تم تحالف شركة HMD من 4 مستثمرين ذو خبره عالية فى مجال التطوير العقارى وهما شركة معالم جروب والحرية و2 مستثمرين .

 

اضاف أن طرح المشروعين فى وقت واحد يعطى فرصة كبيرة للعميل للإختيار فى الحصول على ما يحتاجة العميل من خلال التميز فى الوحدات من حيث المساحات, والأسعار وأنظمة السداد.

 

حيث تشمل أنظمة سداد متنوعة من 10 % وتقسيط حتى 12 سنه بدون فوائد.

 

اكد الغزالى على أن الشركة ستشارك فى المعارض المحلية والدولية خلال خطة العام الجديدة بمشروعى الشركة موضحا أن المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل كما أن المعارض الخارجية تلعب دورا مهما فى الترويج للمنتج العقارى المصرى وفتح أسواق جديدة .

 

وقال ان دعم القيادة السياسية للعاصمة الادارية كاهم مشروع قومى ساهم فى زيادة معدلات التنفيذ وانجاز العديد من المشروعات مثل الحى الحكومى وغيرها من المبانى  الجاهزة للتشغيل  بخلاف وسائل النقل المتنوعة لربط العاصمة بكافة المدن والمحافظات.

 

حيث ساهمت العاصمة الادارية فى خلق جيل من المطورين العقاريين وذلك بسبب سياسة الطرح التى اتباعتها الشركة فى التعاقد مع المستثمرين وتسهيل اجراءات التعاقد على الاراضى والتى جذب شريحة كبيرة من المستثمرين وخلق كيانات استثمارية جديدة تسير بخطى ثابتة بالسوق العقارى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى