رياضة
أخر الأخبار

شهاب هيكل يكشف موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

أكد شهاب هيكل، المحلل الرياضي بقنوات “أون تايم سبورتس”، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، سوف تنتهي رحلته مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وليفربول يعاني بشكل كبير على المستوى المحلي هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يواجه الفريق صعوبة كبيرة في اللحاق بمراكز دوري أبطال أوروبا. 

وفي تصريحات لبرنامج “الخيمة”، عبر أثير إذاعة “أون سبورت” كشف شهاب هيكل أن صلاح سوف يرحل عن صفوف ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بعدما تراجع النادي على المستوى المحلي والأوروبي بشكل كبير، بالإضافة إلى تحقيقه كافة الإنجازات الفردية والجماعية رفقة الريدز.

وأشار إلى أن الحالة الوحيدة التي قد تدفع صلاح للبقاء رفقة ليفربول هو وجود ضمانات كبيرة من قبل إدارة النادي تتضمن تعاقدات مع أكثر من عنصر مميز لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد.

وبسؤاله عن النادي الأقرب لضم صلاح حال رحيله عن صفوف ليفربول، قال شهاب هيكل:”ريال مدريد سيكون الأقرب لضم صلاح خاصة مع استمرار أنشيلوتي الذي يؤمن بقدرات صلاح الكبيرة في الخط الأمامي، بالإضافة إلى فقد الميرنجي للاعب بإمكانيات صلاح في تركيبته الهجومية”.

ويذكر أن ليفربول كان قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بعدما خسر من ريال مدريد 6-2 في مجموع اللقائين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى