الدوري المصري

شوط أول سلبي بين الأهلي وبيرامدز

انتهى الشوط الأول الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام بيراميدز، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب الأهلي WE السلام، والمؤجل بينهما من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول حماسيًّا وسريعًا من جانب الفريقين، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي السيطرة على أحداث اللقاء، واستحوذ على الكرة تمامًا، وحاصر بيراميدز في نصف ملعبه، وأضاع أفشة أول فرص الفريق الأحمر في الدقيقة الثامنة بتسديدة أرضية زاحفة ذهبت قريبا من القائم الأيسر لمرمى شريف إكرامي.

 

 

 

دخل بيراميدز في أجواء اللقاء بعد الربع ساعة الأولى وبدأ يتواجد فى المنطقة الخلفية للأهلي، وتشهد الدقيقة 18 إشهار الحكم البطاقة الصفراء ضد محمد هاني ظهير الأهلي للخشونة ضد عبد الله السعيد.

 

 

 

ويحصل رمضان صبحي على البطاقة الصفراء الأولى لبيراميدز فى الدقيقة 20 لضرب ياسر إبراهيم بدون كرة، ويقترب بيراميدز أكثر من مرمى محمد الشناوي، ولكن بدون خطورة حقيقية.

 

 

 

هدأ رتم المباراة بعد مرور النصف ساعة الأولى، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وأهدر إبراهيم عادل أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 33 بعد إنفراد إبراهيم عادل بمرمى محمد الشناوي ولكنه سدد بغرابة في جانب الشباك من الخارج، ودانت السيطرة بعدها لصالح بيراميدز وبدأ يشكل خطورة على مرمى الأهلي.

 

 

 

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم،محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أفشة. خط الهجوم:بيرسي تاو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

 

 

تشكيل بيراميدز أمام الأهلي

وبدأ إيهاب جلال المدير الفني بيراميدز بتشكيل مكون من:

 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: عمر جابر – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

 

 

 

موقف الفريقين بجدول الدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة علمًا بأن الأحمر ما زال له مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى