رياضة

طارق حامد يفتح النار على مرتضى منصور

 

 

نشر طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كاتبًا “إلى جمهور الزمالك”.

 

وضح اللاعب خلال الفيديو أن رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، تفاوض معه بشكل صوري فقط امام الجماهير، حتى لا يتم الهجوم عليه بشكل شخصي و مباشر.

 

 

و أنه بالفعل لم يكن يتمارض، و تعرض لكدمة قوية في قدمه و تم تشخيصها من قِبل طبيب النادي، و الذي قال لي أن فترة التأهيل ستصل إلى 5 أسابيع، و أنه طلب من أمير مرتضى التأهيل بالخارج و تم الموافقة.

 

 

و أن مرتضى منصور و أمير مرتضى كانوا يعلمون بجميع خطواته و جميع مراحل سفره، و تقدم لهم بجميع الأوراق الذي تثبت أنه سافر اسبانيا للتأهيل و العلاج بشكل صحيح، و بعد التعافي من الإصابة قرار عدم مشاركته كان فني و إداري.

 

 

و عندما جلس مع اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب لم يختلف معهم في أي تفاصيل، و لكنه طلب أن يكون أخر لاعب يُجدد بعد أن يتم التجديد لجميع اللاعبين.

 

 

و أضاف أنه عندما عاد المجلس القديم برئاسة مرتضى منصور، لم يتم التحدث معه لمدة شهر كامل و أيضًا لم يتم عرض المبلغ الذي أعلن عنه رئيس الزمالك، و لكني فضلت أن أفكر في الأمر و أحصل على وقت كافي لأحسم أمري.

 

 

تفاجئت بعد مباراة الوداد مباشرًة أن رئيس الزمالك أعلن أنه لن يجدد لي، و تم إتهامي بأنني أماطل النادي و أساومه، و أنني سبب خروج الفريق من بطولة أفريقيا، و أنني رفضت أن أركب الطائرة مع الفريق.

 

 

و قال : قرر رئيس الزمالك بيعي و اتهمني بالتمرد على النادي و خيانتي لكيان الزمالك، و عندما عدت من كأس العالم 2018 تفاجئت بأنه أرسل الإستغناء الخاص بي إلى بيراميدز دون علمي.

 

 

و رفضت أن أترك الزمالك و صممت على بقائي رغم المغريات المادية و الرقم الخيالي الذي عرضه علىّ نادي بيراميدز و الذي كان من الصعب أن أرفضه.

 

 

و عندما تمسكت بالتواجد داخل القلعة البيضاء كان متبقي عام في عقدي، طلب مني مسؤولي الزمالك أن أتنازل عن باقي مستحقاتي و وافقت، و لكن تم التدليس و التضليل بكتابتهم في الورقة أنها غرامات و ليست مستحقاتي.

 

 

و اختتم قائلًا، الشئ الوحيد الذي لم أكن أتخيله، أن يشكك جمهور الزمالك في حبي و إنتمائي، نزفت في الملعب على تيشيرت الزمالك و كنت أرفض الخروج، و لن أنسى فضل جمهور الزمالك في المكانة الذي وصلت لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى