الدوري المصريرياضة

طبيب الأهلي يكشف مفاجأة سارة لسواريش قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

اقترب محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، من التعافي تمامًا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية، حيث تُجرى محاولات لتجهيزه للتواجد في لقاء الزمالك بنهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

 

ووفقا لمصدر موثوق داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي، فأن الفحوصات الطبية التي قام بها أحمد ابو عبلة طبيب الفريق، أثبتت تحسن كبير في الحالة الصحية لمحمد هاني، وبالتالي فأن هناك محاولات لتأهيله بدنيا من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك.

 

وسيخضع هاني لمزيد من الفحوصات الطبية خلال اليومين المقبلين، لحسم مصيره من التواجد في قائمة لقاء الأهلي أمام الزمالك، خصوصًا في ظل وجود كريم فؤاد وحيدًا في مركز الظهير الايمن، مع غياب أكرم توفيق حتى الآن بسبب عدم انتهاء برنامجه التأهيلي منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وكان محمد هاني قد تواجد اليوم في مقر النادي الأهلي، وخضع لفحوصات دقيقة تحت إشراف الجهاز الطبي، والتي أثبتت تحسن كبير في حالته وتعافيه من إصابة العضلة الأمامية، لكن سيتم الحذر من الاستعجال في عودته منعًا لتفاقم الإصابة.

 

وتعرض محمد هاني للإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع الأهلي أمام فيوتشر في الجولة الـ24 من بطولة الدوري، ليغيب اللاعب عن مواجهة بيراميدز مساء السبت، والتي خسرها الأحمر بهدفين نظيفين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس في نهائي كأس مصر 2021، والمقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي، ويديره طاقم حكام أجنبي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى