فن
أخر الأخبار

عالم المشاهير لا يخلو من المواقف الغريبة وسخرية الجمهور

 

إذا كنت تعتقد يا صديقي بأن وحدك من يتعرض لموقف محرج أو طريف من نوعه فأنت حتماً مخطئ ، فمشاهير العالم أيضاً يتعرضون لمواقف عديدة أمام حشود الجماهير رغم كل التنظيمات الدقيقة لحفلهم .

 

حفل الأوسكار Vs مهرجان المزاريطة

 

هكذا صدم مقدم حفل الأوسكار ٢٠٢٣ جيمي كيميل عندما صعد الحفل بالحمار “جيني “مستوحي الفكرة من مسلسل ” الكبير أوي ” وتحديداً مهرجان المزاريطة ، ولم يقتصر علي ذلك فقط بل فاجئ جمهور الحفل عند دخوله لتقديم الفقرة الثانية بنزوله ” بالبراشوت” ليقف الجميع في ذهول !

 

الملكة إليزابيث في عمان

 

رغم حرص أفراد العائلة المالكة علي الإلتزام بكافة قواعد الإتيكيت إلا انهم يتعرضون لبعض السقطات .

تعرضت الملكة إليزابيث إلي موقف أصابها بالإرتباك عندما تسببت الرياح في فقدان قبعتها خلال مشاركتها في حفل استقبال مع سلطان عمان قابوس بن سعيد .

 

ويل سميث وصفعة قوية

لم يخلو حفل الأوسكار من مواقفه المحرجة أو الطريفة .. ففي أوسكار ٢٠٢٢ فوجأ بويل سميث علي خشبة المسرح وصفع الممثل الكوميدي كريس روك على وجهه أثناء تقديم الأخير جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي. حيث ، أشار روك مازحًا بزوجة بأنها تتشبه بالرجال وذلك بسبب حلاقة رأسها تعافياً من داء الثعلبة.

كاظم الساهر يُحرج إحدي معجبيه

اقتحمت المسرح إحدي معجبات فنان العرب كاظم الساهر حافية القدمين من أجل التقاط صورة معه وذهبت لإحتضانه ولكن اثار ذلك غضب الفنان و

وطلب كاظم من الفتاة أن تترك المسرح كي يستطيع التركيز في الغناء ونظر لفرقته الموسيقية وهو غاضب بشدة لذا غادرت المسرح .

 

لبلبة ومهرجان الجونة

ألقت الفنانة الجميلة لبلبة كلمة مؤثرة عن الراحل ” سمير غانم ” علي خشبة مسرح مهرجان الجونة السينيمائي ، ولم تتماسك حينها اذ انفجرت بالبكاء وخلال سقوطها من علي المسرح كادت ان تتعرض للسقوط بسبب ” بطانة الفستان “.

 

مايلي سايرس وحفل رأس السنة

اثارت الفنانة الشابة مايلي سايريس جدل واسع في حفلها بنيويورك الذي أقيم ضمن احتفالية رأس السنة وأثناء اندماج مايلى سايرس فى الغناء ورقصها على المسرح سقطت ملابسها العلوية ولكن سرعان ما تداركت النجمة العالمية الموقف وامسكت بملابسها وغادرت المسرح لارتداء ملابس اخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى