حوادث

عامل يحرق شقيقه وعائلته تعرف على التفاصيل

كتب : عائشة حافظ 

 

منعه من ضرب والدتهما فقام بحرقه ، قصة قصيرة لعائلة بمحافظة الدقهلية حدثت اليوم .

قام عامل يسكن بقرية طهواى التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية،  بسكب مياه مغلية على شقيقه وزوجة شقيقه وطفلتها وإصابتهم بجروح من الدرجة الثانية ، وذلك لرفضه ومنعها من التعدى على والدتهما .

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول كل من صادق م. ص 30 سنة عامل مصابا بحروق سطحية باليد اليمنى من الدرجة الثانية، و زوجته سماح 28 سنه ربه منزل مصاب بحروق سطحيه بالراس والظهر من الدرجة الثانية، وكريمتهما فايزة اربع شهور، مصابه بحروق سطحيه بالرأس من الدرجة الثانية، وجميعهم يقيمون قرية طهواى التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال كل من الأول والثانية، اتهما شقيق الأول السن 27 سنة عامل ومقيم بذات القرية بالتعدى عليهم بسكب مياه ساخنة عليهما، وذلك حال قيام الأول بمنعه من التعدى على والدتهما، ما أدى إلى حدوث إصابتهما وإصابة كريمتهما أثناء تواجدهما رفقة الثانية.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر محضر بالواقعة ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى