رياضةعاجل
أخر الأخبار

عصام الشوالي معلقاً على مباراة الحسم بين الأهلي والهلال السوداني

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني يوم السبت الموافق 1 ابريل 2023 على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتاج النادي الأهلي، للفوز بهدف نظيف أمام الهلال السوداني، من أجل التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد واجه في المباراة الأخيرة فريق القطن الكاميروني وفاز في المباراة بنتيجة 4-0 في دوري أبطال إفريقيا وسجل الرباعية محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقائق 23 و29 و51، أما الهدف الرابع فسجله بيرسي تاو.

وتعادل الهلال مع صن داونز بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الأمر الذي جعل الأهلي لديه الفرصة في التأهل إلى ربع النهائي هذا الموسم.

_ ترتيب الأهلي والهلال السوداني في الدوري الأفريقي:-

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب الهلال السوداني، وصن داونز الدنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.

_ موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني:-

ويأتي موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني للموسم الحالي 2022-2023،في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

_ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السواني في دوري أبطال إفريقيا:-

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، تُنقل عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS HD القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولة الإفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

_ معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني:-

ولضمان الاستمتاع الكروي يبحث الكثير عن معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS HD القطرية، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني إلى المعلق الشهير عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى