عاجلفن
أخر الأخبار

عودة قناة المطربة آمال ماهر على يوتيوب بعد اختفاء غامض .. تفاصيل

 

 

فوجئ جمهور المطربة آمال ماهر، ومحبيها بعودة القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”، وعودة أغانيها مرة أخرى بعدما تم تجميدها قبل فترة.

 

لينك القناه على “اليوتيوب”

 

https://youtube.com/c/AmalMaher

 

 

بينما وجه الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، رسالة على الهواء للفنانة والمطرية امال ماهر.

 

وقال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن امال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وطالب هاني شاكر أمال ماهر قائلا” من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين “.

 

وقال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة أمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.

 

 

 

وقالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن الشائعات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن المطربة آمال ماهر عارية تمامًا عن الصحة.

 

وأضافت نادية مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، أنها حاولت الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بآمال ماهر، لكنها وصلت إلى رقم شقيقها عمرو ماهر.

 

 

 

وأشارت إلى أنها اتصلت بعمرو ماهر الذي أكد لها أن امال بخير ونفى تعرضها لأي مكروه، فطلبت منه التحدث مع آمال لكنه أبلغها أنها تعيش في مكان آخر وليس معهم.

 

 

 

اختفاء أمال ماهر

وكانت قد أثارت الفنانة آمال ماهر، حالة كبيرة من الجدل منذ إعلانها اعتزال الفن واختفائها عن الساحة منذ عدة أشهر.

 

اعتزال آمال ماهر الفن

وكانت آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

بوست جديدة لامال ماهر

وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها : “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى