رياضة

غدا انطلاق البطولة العربية لناشئي كرة السلة بنادي الزهور ..تعرف على برنامج المباريات

تنطق غدًا الخميس البطولة العربية لناشئي كرة السلة تحت 18 سنة فى نسختها التاسعة عشر والتى تقام خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو الجاري في الصالة المغطاة بنادي الزهور مدينة مصر.

ويستضيف نادي الزهور فعاليات البطولة بمشاركة ستة منتخبات وهم مصر والإمارات وقطر والكويت والسعودية والجزائر.
ونستعرض خلال السطور القادمة برنامج مباريات البطولة العربية والتى تأتي علي النحو التالي:
تنطلق مباريات البطولة غدًا الخميس بمنافسات الدور التمهيدي حيث تقام ثلاث مباريات بمواجهة الكويت امام الجزائر فى تمام الثالثة بعد الظهر والإمارات امام قطر فى تمام الخامسة مساء و السعودية امام مصر في السابعة مساء.
وتستكمل المباريات يوم الجمعة حيث يلتقي المنتخب القطري مع المنتخب الكويتي فى الثالثة بعد الظهر والامارات مع السعودية فى الخامسة مساء و ومصر مع الجزائر فى السابعة مساء.
وتشهد مباريات يوم السبت مواجهة السعودية مع قطر فى الثالثة بعد الظهر و مصر مع الكويت في الخامسة مساء و الجزائر مع الإمارات في السابعة مساء.
وتقرر ان يكون يوم الأحد راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وتستكمل المنافسات يوم الإثنين بمواجهة قطر مع الجزائر في الثالثة بعد الظهر و السعودية مع الكويت في الخامسة مساء و مصر مع الإمارات فى السابعة مساء ويختتم الدور التمهيدي يوم الثلاثاء المقبل بثلاث مواجهات أخيرة حيث يلتقي المنتخب الجزائرى مع المنتخب السعودي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر و والكويت مع الإمارات في الخامسة مساء ومصر مع قطر في السابعة مساء.
ثم تاخذ الفرق راحة من اللعب يوم الأربعاء ويقام الدور النهائي يوم الخميس حيث يلتقي ثالث و رابع الدور التمهيدي في الثالثة بعد الظهر لتحديد صاحب المركز الثالث ويلتقي أول وثاني الدور التمهيدى في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الخامسة مساء.
وتجرى جميع لقاءات البطولة على الصالة المغطاة لنادى الزهور.

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته باستضافة النادي للبطولة العربية مؤكدا: هدفنا تنظيم بطولة عربية مميزة تليق باسم مصر، وسعداء بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي ابو فريخة الذي تربطنا به علاقة تعاون مستمر في إطار حرص إدارة الزهور على المساهمة في دعم وتطوير الرياضة في مصر.

من جانبه توجه كابتن إيهاب محسن مدير البطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة بالشكر لنادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش على استضافته لفاعليات البطولة قائلًا: نتعامل منذ عدة سنوات مع نادي الزهور ودائمًا ما يقدم لنا المستشار محمد الدمرداش الكثير من الخدمات، واستضافة النادي لهذه البطولة جاء في توقيت هام للغاية حيث أن توقيت البطولة جاء مع تنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح في استاد القاهرة وبطولة افريقيا لكرة اليد في 6 أكتوبر فكان لدينا مشكلة في ايجاد مكان لإقامة البطولة العربية لكرة السلة للناشئين، وكان نادي الزهور هو الاختيار الأفضل لنا نظرًا لامكانيات النادي وموقعه القريب من فندق الاقامة، ولدينا ثقة في تنظيم النادي لبطولة ناجحة بجميع المقاييس.

وأوضح مدير البطولة أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة إعداد المنتخبات المختلفة للبطولة الإفريقية أو الأسيوية للناشئين حيث تجمع البطولة منتخبات من القارتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى