الدوري المصريرياضة

فوز للاسماعيلي و فوز لبيراميدز..تعرف على نتائج مباريات اليوم

بدأت اليوم الأحد الموافق 21 من شهر مايو الجاري، منافسات الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023 بمباراتان، الأولى مواجهة الإسماعيلي و حرس الحدود إنطلقت في تمام الساعة الـ 7 مساءًا على ستاد الإسماعيلية، يُذكر أن مباراة الدور الأول إنتهت بـ فوز حرس الحدود 2/0.

 

 

كان الشوط الأول بلا فرص حقيقية من كلا الطرفين، و لكن تعرض مصطفى جمال لاعب خط وسط حرس الحدود لطرد مباشر في الدقيقة الـ 4 من عمر الشوط الأول، ليُكمل الحرس 86 دقيقة بـ 10 لاعبين فقط،و ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0.

 

 

و بدأ الشوط الثاني و إنتفض الإسماعيلي حيث سجل محمد الشامي الهدف الأول في اللقاء، عن طريق كرة إقتنصها من عرضية رائعة من قدم محمد حسن و تقدم الإسماعيلي بهدف نظيف، ليصعد للمركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

 

و المباراة الثانية جمعت بين غزل المحلة و بيراميدز، إنطلقت في تمام الساعة الـ 9:30 مساءًا على ستاد غزل المحلة، و فاز بيراميدز على المحلة في مباراة الدور الأول برباعية نظيفة.

 

 

و في الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول سجل إسلام عيسى مهاجم بيراميدز الهدف الأول، من خطأ كارثي للمدافع محمود بازوكا لاعب المحلة، و الذي صنع هدف و جعل فريقه يتأخر بـ هدف مبكرًا.

 

 

ثم سجل وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، و انتهى اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين لصالح بيراميدز و الذي عزز وصافته و وصل للنقطة 52 في جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى