عاجلفن
أخر الأخبار

فيلم “تماسيح النيل”بطولة مصطفي خاطر يعرض يوم ٢٦ يناير القادم

 

يطرح الفيلم السينمائي “تماسيح النيل” بطولة مصطفى خاطر، .يوم 26 من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض في موسم الإجازة منتصف العام الدراسى للمنافسة.

أطلقت الشركة صور كواليس تصوير الفيلم، التي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق العمل.

يعتبر فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، وذلك أثناء رحلته البحرية.

وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

وشاركت الشركة المنتجة لفيلم “تماسيح النيل”، أغنية الدعائية التى تسمي “الفلوكة”، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من غناء وألحان ميدو بشير، ومن كلمات حاتم الوكيل.

والجدير بالذكر، طرح الفنان مصطفى خاطر برومو فيلم “مربع برمودا ” والذى يعرض ابتدا من يوم 22 ديسمبر في جميع دور العرض بمصر والوطن العربى في موسم الإجازة أيضا.

يذكر أن فيلم “مربع برمودا” تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسي، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، ويجسد الفنان مصطفى خاطر شخصية فنان تشكيلي.

ومن جانب آخر شارك خاطر بموسم الرياض بمسرحية “عائلة تس” من بطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، أوس أوس وغيرهم من النجوم، من انتاج آلاء الغزالي و إخراج أوتاكا.

وكانت آخر أعمال مصطفى خاطر فيلم “العارف” من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم و محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى