الدوري المصريرياضة

في مباراة للنسيان.. الاسماعيلي يفوز على الزمالك 2/1

انتهت منذ قليل مباراة الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، و التي جمعت بين الزمالك و الإسماعيلي، بدأت في تمام الساعة الـ 7 مساءًا على ستاد الاسماعيليه.

 

 

بدأ الاسماعيلي بـ شكل أفضل حيث تعرض مرمى الحارس محمد صبحي لـ عدة هجمات، و أنقذت العارضة هدف أول من تسديدة، ثم سجل المهاجم التوجولي ياو أنور الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 19 بعد متابعته لـ كرة سددها الشامي، لـ يسجلها على يسار محمد صبحي و يعلن عن أول أهدف اللقاء.

 

 

ثم عاد الزمالك بـ هدف التعادل عن طريق المهاجم سامسون أكينيولا في الدقيقة 38، و التي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد فوزي، و الذي تعرض للإصابة مبكرًا و خرج من اللقاء متأثرًا بالإصابة باكيًا ليحل مكانه أحمد عادل عبدالمنعم.

 

 

و انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم بدأ الشوط الثاني و بعد دقائق فقط سجل محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الزمالك، هدفًا في مرماه بـ تسديدة قوية في شباك محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 58.

 

 

كان اللقاء خالي تمامًا من الفرص للزمالك و الذي لم ينتج لاعبيه أي فرص واضحة في مباراة للنسيان، و انتهى اللقاء بـ فوز الاسماعيلي بـ هدفين مقابل هدف، ليرفع رصيد نقاطه لـ 29 نقطة، بينما يظل الزمالك في المركز الرابع بـ رصيد 43 نقطة، حصد جائزة رجل المباراة أحمد مدبولي مهاجم الاسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى