رياضة

قبل مواجهة الأهلي المصري” اتحاد جدة يضرب أوكلاند بثلاثية في المونديال 

 

فاز نادي اتحاد جدة السعودي على نادي اوكلاند سيتي بنتيجة بثلاثية نظيفة، في افتتاح بطولة كأس العالم للاندية 2023 والتي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

 

-ملخص مباراة اتحاد جدة و أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية:

-الشوط الأول.. اتحاد جدة يضرب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة:-

 

بدأت أحداث مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، وگانت هناك قوه گبيرة من جانب الفريقين وتعددت محاولات الاتحاد لتسجيل هدف ولگن لم ينجح.

 

وأفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس.

 

وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس.

 

وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بفوز اتحاد جدة علي أوكلاند سيتي (3/0).

 

🔴 كريم بنزيما يحقق رقماً تاريخياً في كأس العالم للأندية:-

 

وبهذا الهدف، أصبح كريم بنزيما أول لاعب في التاريخ يسجل في 4 نسخ مُختلفة في كأس العالم للأندية، بداية من 2014 مرورا إلى 2016 وحتى 2022 وأخيرا اليوم في نسخة 2023.

 

 

-الشوط الثاني.. سيطرة متواصلة من جانب اتحاد جدة:-

 

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة من جانب فريق اتحاد جدة وسط ضغط متواصل على دفاعات الفريق النيوزيلندي، إلا أن الهجمات لم تتم ترجمتها إلى أهداف.

 

ووصلت عدد المحاولات من جانب اتحاد جدة، التي وصلت إلى 20 محاولة في أول 60 دقيقة من المباراة دون أي محاولة من جانب أوكلاند سيتي.

 

وكاد كريم بنزيما أن يسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع بعدما انطلق في انفراد من وسط الملعب وسط ملاحقة من جانب لاعب أوكلاند سيتي، ليصوبها ويتصدى لها الحارس.

 

 

 

-موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة:-

 

وبهذا الفوز الكبير ضرب الاتحاد موعداً مع الاهلي المصري في قمة عربية عالمية، في الدور الثاني من البطولة، تحديدا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى