حوادث

قلبي على ولدي إنفطر وقلب ولدي علي حجر… شاب يطرد ويقص شعر والدته ويربطها في السرير بالشرقية

أقدم شاب على واقعة هزت قلوب جميع من علم بها، حيث تجرد من الإنسانية وقام بقص شعر والدته وربطها بالسرير ثم قام بطردها من المنزل في قرية سعود البحرية التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية. 

 

ولم تستطيع الأم فعل أي شئ سوى تحرير محضر ضد ابنها بمركز شرطة الحسينية، وقالت الأم التي تدعى “كريمان فتحي محمد محمد” في العقد الخامس من عمرها، تتهم ابنها انه كثيراً يتعمد بإهانتها وتعذيبها عن طريق حلق شعرها وربطها  بالسرير لمنع خروج من المنزل وقالت أنها مريضة بالمبد وتحتاج لمتابعة الأطباء. 

 

مشيرة إلى أنها بعدما خرجت من المنزل بمساعدة إبنتها قام إبنها بالإتفاق مع والده “زوجها” بطردها هي وابنتها من المنزل، ولجأت إلى شقيقها “هشام فتحي محمد” 43 عاماً، للإقامة بمنزله. 

 

وأوضح شقيق السيدة:  أن شقيقته كانت تقيم في منزلها برفقة زوجها مهندس زراعي 50 عاماً وابنهما 30 عاماً وابنتهما 24 عاماً،ثم قام ابنها بطردها وابنتها “شقيقته” من المنزل. 

 

وأوضح أن شقيقته أصيبت بمرض الكبد منذ نحو 5 سنوات، وأثناء فترة مرضها قام ابنها وزوجها بطردها من المنزل للمطالبة بميراثها للحصول على مبلغ مالي وإعطائه لإبنها حتى يتمكن من السفر إلى الكويت.

 

لافتا إلى أنها حصلت على ميراثها بالفعل ومنحت المبلغ المالي لابنها وسافر إلى الامارات ثم عاد منذ نحو عامين. 

 

وأشار إلى أنه مع تدهور حالة شقيقته واحتياجها إلى إجراء “بذل” كل أسبوعين بمستشفى بالإسماعيلية بدأت زوجة ابنها تتضرر من مساعدة شقيقته قائلة: انها لا تستطيع خدمتها أكثر من ذلك. 

 

وتابع: “منذ نحو 4 أشهر قام ابن شقيقته بطردها من المنزل هي وابنتها “شقيقته” وذلك بعدما قام بحلق شعر والدته وربطها في السرير”. ومضى قائلا: ” سحبها من ساقيها وأخرجها من المنزل كما طرد شقيقته أثناء محاولتها الدفاع عن والدتهما ما دفعها للصراخ والاستغاثة بالأهالي . لافتا إلى أنه أخذهما إلى منزله للإقامة معه برفقة أسرته. 

 

ولفت إلى ابن شقيقته تسبب في العديد من المشاكل لشقيقته حتى لا تشهد مع والدتهما ضده، لافتا إلى أنه أخذ ذهبها وقائمة زواجها وأجبرها على التوقيع على إيصال أمانة وبعد علم زوجها بذلك رفض عودتها إلى المنزل قائلا: ” لما تخلصي مشاكلك مع أهلك أبقي أرجعي”. وقال أنهم حررا محضرا بمركز شرطة الحسينة ضد ابن شقيقته واتهمه بطرد والدته وحلق شعرها .

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه وأن والدته تم قص شعرها بمعرفة “مصفف شعر”، وعلل إدعاء والدته بذلك لرغبتها بتطليق شقيقته والإقامة بالمنزل سكنهم، وأن شقيق والدته “نقاش – مقيم بذات الناحية” هو من قام بتحريض والدته للتشهير به ونفى قيامه بالتحريض.

 

بإستدعاء خال المتهم وسؤاله أيد ما جاء بالفيديو الذي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي وأقوال شقيقته ونفى قيامه بالتحريض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى