الدوري المصريرياضة

قمة مرتقبه بين الأهلي الجريح و فيوتشر فى الدوري

يواجه فريق الأهلى قيادة البرتغالى ريكاردو سواريز نظيره فيوتشر بعدما أغلق صفحة مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى والتى أقيمت باستاد خالد بشارة بالغردقة.

 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة فيوتشر فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مواجهات الأهلى وفيوتشر قبل صدام الدوري

والتقى الأهلى مع فيوتشر مرة واحدة وكانت فى الدور الأول لدوري هذا الموسم فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، سجل هدف المارد الأحمر محمد شريف وسجل هدف فيوتشر كريم نيدفيد.

 

وواصل الأهلي الترنح في بطولة الدوري بالتعادل السلبى أمام الجونة بعدما خسر في الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

 

وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان وفى حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه في المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.

 

ويسعى الأهلي، إلى الخروج من كبوة الهزائم والتعادلات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بالدوري المصري وجعلته يتأخر في ترتيب الدوري.

 

وفشل الأهلي في تحقيق أي فوز بالدوري المصري في آخر مباراتين؛ إذ تلقى هزيمة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع الجونة.

 

ويسعى فريق فيوتشر، إلى الاستمرار في الأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة، تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، واستغلال التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

ترتيب الأهلى وفيوتشر فى جدول الدوري ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يقبع فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 ، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 21 هدفا.

 

غيابات الأهلى أمام فيوتشر بالدوري 

يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلى في مباراة فيوتشر بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى