رياضة
أخر الأخبار

كأس العالم للأندية.. اجتماع بين كولر واللاعبين.. ورسائل تحذيريه لمدرب ريال مدريد

 

يلتقي العملاقان المصري والإسباني، مساء الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، في تمام الساعة ال9 مساء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، من أجل حجز مقعد في نهائي مونديال الأندية.

* اجتماع بين كولر واللاعبين قبل إنطلاق المران:-

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب الجامعة المغربية في العاصمة المغربية الرباط، وذلك استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين والجهاز الفني في بداية المران اليوم لمدة ١٠ دقائق قبل انطلاق فعاليات المران.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين حول عدد الأمور الفنية في المران وبعض التعليمات المحددة لهم خلال الفترة الحالية استعدادا لمباراة ريال مدريد .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

* رسائل إسبانية تحذر أنشيلوتي من الأهلي:-

وسط التخبط الشديد الذي يعيشه ريال مدريد على مستوى النتائج، وإصابة عدد كبير من لاعبيه، استقبل أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عدة رسائل إسبانية تحذره من قوة منافسه المصري في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

* خوان كارلوس جاريدو:-
وقال خوان كارلوس جاريدو، مدرب الأهلي الأسبق خلال موسم 2014-2015: “الأهلي يشبه ريال مدريد في أفريقيا، فهو يسعى للفوز دائما”.

وأضاف جاريدو عبر القناة الأولى المصرية: “ريال مدريد عليه الحذر، لأن الأهلي فريق صعب وشرس، وقادر على تحقيق المفاجأة، لما يضمه من لاعبين دوليين مميزين”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مفتاح فوز الأهلي على ريال مدريد، سيكون التوازن بين الدفاع والهجوم، واستغلال حالة الإرهاق التي تداهم لاعبي الفريق الملكي.

* فرناندو سانز:-
واتفق فرناندو سانز، نجم ريال مدريد السابق، مع جاريدو بقوله: “الأهلي مثل ريال مدريد في أفريقيا، لذا يجب على الفريق الإسباني احترامه، إذا أراد الفوز”.

إلا أن سانز أبدى عبر قناة “صدى البلد” المصرية ثقته أيضا في قدرة الفريق الملكي على تحقيق الفوز، بفضل امتلاكه لاعبين بدلاء مميزين، قادرين على تعويض الغيابات المؤثرة.

* بينيتو فلورو:
من جانبه، قال المدرب الإسباني بينيتو فلورو، الذي سبق له العمل بناديي برشلونة وريال مدريد، إن مباراة قبل نهائي كأس العالم للأندية ستكون ممتعة للجماهير.

وحذر فلورو لاعبي ريال مدريد ومدربهم أنشيلوتي عبر القناة الأولى المصرية بقوله “الأهلي ليس بعيدا عن تحقيق الفوز في ظل الإرهاق والإصابات التي يعاني منها الفريق المدريدي”.

لكن بينيتو فلورو راهن كذلك على خبرات ريال مدريد في حسم المواجهات الكبيرة، مؤكدا أن هذا العامل قد يرجح كفة الملكي في مواجهة الأهلي.

* تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد:-

التقى ريال مدريد والأهلي مرة واحدة فقط، وكانت في مباراة ودية احتفل خلالها النادي المصري بتتويجه بلقب نادي القرن الأفريقي، عام 2002، وفاز المارد الأحمر في هذه المباراة علي الريال بهدف دون رد، عن طريق الاعب النيجيري صنداى، بستاد القاهرة الدولي.

* القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية:-

تذاع مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للأندية عبر شاشة قنوات ” ssc ” السعودية الناقل الحصري للبطولة، كما أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى