عاجل

كابريول تحقق معدلات انجاز قياسية وتنتهى من 40 % من ” LINX” بالعاصمة الإدارية

 

تأكيداً على حرصها بالتواكب مع خطط الدولة بالتنمية والتعمير والإلتزام بالتوجيهات الرئاسية لضبط السوق ، حققت مجموعة ” كابريول ” أعلى معدلات انجاز بمجمع ” LINX” بالعاصمة الإدارية الجديدة وصلت الى 40 % من إجمالى الاعمال الانشائية .

و تسعى “كابريول ” للبدء فى تسليم المشروع قبل الموعد المحدد بالتعاقدات وهو نهاية 2023 و ذلك بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح وتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة خلال 6 أشهر ، حيث تسعى ” كابريول ” عبر مشروعها تقديم الخدمات التجارية والإدارية المميزة التى يحتاج اليها مرتادي العاصمة الإدارية الجديدة .

وقال المهندس محمد مفيد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة ” كابريول ” ، أن المجموعة كما كانت أول من نفذ التوجيهات الرئاسية قبل صدورها والخاصة بتنفيذ 30 % من انشاءات المشروعات قبل الاعلان عنها وبدء التسويق ، تسعى لان تكون من اوائل الشركات التى تقوم بالتسليم للمبانى الخدمية فى العاصمة الإدارية .

وأشار الى ان الشركة تسابق الزمن لسرعة الانتهاء من انشاءات المشروع واستطاعت فى وقت زمنى قياسى تحقيق معدلات انجاز مرتفعة تفوق عدة مشروعات بدأت فى التنفيذ قبل كابريول .

وشدد على ان معدلات التنفيذ أسرع من طرح مراحل جديدة للبيع وذلك لحرص الشركة اكتمال اكبر جزء من الانشاءات من كل مرحلة قبل طرحها .

وأضاف أن ” كابريول ” تعمل بمعدل ورديتين فى اليوم لتحقيق معدلات التنفيذ المستهدفة .

وأوضح أن الشركة بدأت فى طرح المرحلة الثانية من مجمع ” LINX” بعروض وتسهيلات مميزة للعملاء تبدأ من 10 % مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات مشيراً الى إتاحة خصومات تبدأ من 5 % .

ولفت الى ان الشركة ستعيد تسعير وحداتها مع بداية العام الجديد ومتوقع حدوث ارتفاعات سعرية نتيجة تغيرات اسعار مواد البناء وتكاليف التنفيذ وكذلك مع نقل الحي الحكومي وتشغيله بالعاصمة الإدارية .

يقع مجمع “LINX” على مساحة 7635 متراً و يتسم بموقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU23 التجارية، ويقع مباشرة بين حيي R2 وR3 بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية، وهو عبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة، و مساحة المباني فوق الأرض 22 ألفًا و500 متر، والمباني تحت الأرض (الجراجات) 15 ألفًا و200 متر، وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى