الدوري المصريرياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجه نطيرة نادي الاسماعيلي في المباراة القادمة، بعد الفوز على نادي مصر المقاصة في مباراة اليوم، على استاد القاهرة.

 

ويلتقي نادي الزمالك مع الاسماعيلي في ثمن نهائي كأس مصر لموسم لهذا العام، وتقام المباراة يوم الاثنين 15 أغسطس وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

القنوات الناقلة

 

ويذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورتس 1، وكان الزمالك قد واجه الاسماعيلي في مباراتين هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز الزمالك في الدور الأول بهدفين دون مقابل، بينما في الدور الثاني فاز بهدفين مقابل هدف.

 

 

واقترب الزمالك اكثر من التتويج رسميا بالدورى المصرى الممتاز لهذا العام بفوزه العريض على مصر المقاصة، ورفع الزمالك رصيده إلى 72 نقطه في صدارة الدوري المصري.

 

متى يحصل الزمالك على الدوري؟

 

يبتعد الزمالك ب7 نقاط عن بيراميدز أقرب مطارديه صاحب ال65 نقطة.

 

ويحتاج الزمالك إلى 6 نقاط اضافية، بواقع فوزين في المباريات الاربع المقبلة.

 

ويلعب الفارس الأبيض مباريات المتبقية مع فاركو و الاتحاد السكندري و المصري و ايسترن كومباني.

 

وفي حالة فوز الزمالك على فاركو ثم الاتحاد السكندري سوف يتم الإعلان الزمالك بطل الدوري بشكل رسمي.

 

 

واستطاع احمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق هاترك في مباراة اليوم، لكي يرفع رصيد هداف الدوري الي 19 هدف.

 

ونجح سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك في تحقيق هدفين في مباراة اليوم،

 

وخاض المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة اليوم وهو في المدرجات بسبب الايقاف التي تعرض في المباراة الأخيرة، حيث منعته من خوض مباراة اليوم مع اللاعيبه، ولكن حرص على التواجد مع اللاعيبه في المدرجات من اجل تشجعهم مع الجماهير.

 

ويذكر ان الحالة التي وصل لها نادي الزمالك اليوم، المدير الفنى هو السبب فيها، حيث خلق روح معنوي ممتاز مع اللاعيبه، تسبب في وجود أداء ممتاز من قبل جميع لاعبي الفريق، جعلهم يتوعدوا للجماهير القلعة البيضاء بالحصول على كأس مصر وبالفعل حصد كأس مصر للعام الماضي.

 

كما وعد الجماهير بالدورى لهذا العام، ويظل القليل من اجل حصد البطولة، حتى يظل الدرع في ميت عقبه ولا يتحرك من مكانه.

 

ويحتاج الفريق الأبيض الفوز فقط في مباراتين من اجل الوصول للدرع الدوري المصري الممتاز لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى