فن

كندة علوش تنطلق نحو عالم بوليود

كندة علوش تشارك في بطولة الفيلم الهندي Yellow Bus وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة الأميركية، المكسيك، الهند، الإمارات، والأردن، وسيُعرض حصريا على شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية بعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية. وهو من تأليف وإخراج الأميركية “ويندي بيدنارز”، وتشارك في بطولته نجمة بوليوود الهندية “تانيشتا تشاتيرجي”، و النجم “أميت سيال”

 

خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي كشفت الفنانة السورية “كندة علوش” عن مدى سعادتها لدخولها عالم “بوليود” من خلال مشاركتها في الفيلم الهندي “the yellow bus” الذي هو من إخراج وتأليف الأمريكية “ويندي بيدنارز”

وصرحت “كنده” بأنها تلعب دور مختلف في هذا الفيلم لم يسبق لها تقديمه وهو شخصية مديرة مدرسة وتُدعي “ميرا” حيث أن الفيلم تدور قصته في إطار إنساني حول موت طفلة بسبب إهمال المدرسة بعد أن نسوها في الباص، وعن مشاعر الأم ومحاولتها لتقبل موت ابنتها والتغلب على مشاعر الذنب ولوم النفس.

وقالت كندة في تصريحات تليفزيونية: “كنت بصور مشروع تاني، ولقيت المخرجة ويندي بيدنارز بتكلمني عن هذا الفيلم، في الأول كان في عندي أزمة في الوقت، ومكنتش قادرة أقولها أني موافقة على الفيلم، وقولتلها خليني اقرأه الأول.

وأضافت : “أول ما قريت أول أربع صفحات قولت أنا لازم أكون موجودة بأي طريقة، الفيلم إنساني جدًا، وفيه عناصر عالمية في القصة نفسها مش بس كممثلين، وأنا بلعب دور ميرا مديرة المدرسة، وكان جديد ومختلف عليا، لأني بتحط أكتر في قالب الشخصيات المظلومة وكدا، وكنت بحاول الاقي شيء مشترك بيني وبين الشخصية”.

 

وتابعت: “كنت في الفيلم كأني في كورس وبتعلم لأني بشتغل مع ممثلين من بوليوود اللي أنا بحترم حضارتهم ومبهورة بيها وبالسينما بتاعتهم.. وكل دا بالنسبالي إضافة كبيرة لمسيرتي الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى