رياضة

كولر يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي في ميركاتو يناير ‘‘ وضم صفقة ب 5 مليون دولار ‘‘

 

 

 

سيحدد السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، رسميا قائمة أولئك الذين تركوا صفوف المارد الأحمر في الأيام المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد كوهلر اجتماعاً هاماً مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي ، بالإضافة إلى لجنة التخطيط للكشف عن صفقاته واحتياجاته في ميركاتو وينتر ، إلى جانب قائمة المغادرين في عمليات النقل في يناير.

 

 

وبحسب تقارير من داخل آل تاتش ، قرر مدرب الأهلي مارسيل كوهلر ترك 7 لاعبين من تشكيلة الفريق في شتاء ميركاتو.

 

وبحسب تقارير من داخل التقنية ، استقر مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي ، على خروج 7 لاعبين من قائمة الفريق في ميركاتو وينتر.

 

واللاعبين الـ7 هم:

1-رامي ربيعة

2- زياد طارق

3- مصطفى ميسي

4- حسام حسن

5- محمد محمود

6- حسين الشحات

7- بيرسي تاو.

 

وأشارت التقارير إلى أن كولر حسم موقفه برحيل الرباعية رامي ربيعة وزياد طارق ومحمد محمود وحسام حسن في وينتر ميركاتو ، لأنهم تركوا حساباته الفنية.

 

وأشارت تقارير إلى أن المدرب السويسري منح حسين الشحات وبيرسي تاو فرصة أخيرة خلال المباريات المقبلة ، وإذا لم يتألقوا فسيخرجون على سبيل الإعارة في انتقالات يناير.

 

حسين الشحات هو أغلى صفقة وقعها المارد الأحمر ، حيث تم إدراجه مقابل 5 ملايين دولار في يناير 2019 من العين.

 

وأكملت التقارير ، يعتزم كولر أيضًا إعارة مصطفى ميسي ، حيث لم يشارك اللاعب معه منذ أي دقيقة منذ توليه المهمة ، مما يجعله يرغب في الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة بشكل أكبر خارج التواصل مع فريق آخر و يقرر مصيره بعد ذلك بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى