حوادث
أخر الأخبار

لا حياة لمن تنادي .. أهالي مشتول السوق تطلق استغاثة من أجل عودة اليوتيرن

 

إستغاثة عاجلة تقدم بها أهالي مركز مشتول السوق، بعبرات مؤثرة من اهلي المركز، “حسبي الله ونعمه الوكيل، منهم لله مفيش حد بيحب الخير لحد وبتلك الكلمات ندا بها اهالي مشتول بعد قفل اليوتيرن والذي قام علي عمله الدكتور علي القنيطي أمس.

 

قام أهالي مركز مشتول السوق بتقديم العديد من الشكاوي بخصوص زيادة المسافة التي يسلكها السائقين من طريق الصحافة للدخول إلى مشتول السوق. المعروفه “بإسم لفه الصحافة”.

وكانوا ينادو بالقيام بفتحه من الجانب لأن الطريق للقيام بهذه الفه كان ياخذ وقت طويل جداً مما يؤخر الأهالي عن شغلهم ،واحيانا قيام بعد السائقين بأخذ طريق معاكس للاتجاه من أجل اختصار الطريق مما يزيد من الحوادث.

 

ورغم العديد من الشكاوي الذي قدمتها الأهالي إلا أن الحكومة لا حياء لمن تنادي لم تستجيب إلي مطالب الأهالي.

 

وقام الدكتور علي القنيطي أحد أهالي المركز ،بالاستجابة لمطالب الأهالي علي حسابه الشخصي وقام بفتح يوتيرن الذي كانوا يناشدون بعمله مما أسعد الأهالي.

 

وتفجأة أهالي المركز اليوم بقيام العاملين بالدولة بقفل هذا اليوتيرن مما أثار غضب الأهالي.

 

وقال أحد الأهالي:” فضلنا نشتكي من لفه الصحافه والسير عكس والحوادث ومحدش عمل حاجه ..

الدكتور على النقيطي اتقدم وخد خطوة وريحنا من السير مسافه طويل او السير عكس كان المفروض اعضاء المجلس والمرشحين وباقي البلد تركن مصالحهم الشخصيه على جم وتدعم الراجل دا لان دي حاجه بتفيد اهل البلد .. ولكن لا لازم نحاربه ونهد الى بيحصل

عموما .. البلد دي متستاهلش الى بيحصل دا “.

 

واضاف ابو ياسر أحد الأهالي” للعلم قفل اليوتيرن كبر الدكتور علي اكتر واكتر من وجهه نظرنا كتيرر وكل الدعم له وللاسف احنا ف بلدنا كمشتول عموما مفيش حد بيحب الخير لغيره بدل مايتحدو مع بعض وكل واحد يقدر يمشي ويخلص مصلحه ف سكه معينه انما ازاى كل واحد عايز ياخد اللقطه لوحده وبس من يوم ماليوتيرن اتعمل والشكاوي شغاله وكل مايتعمل شكر لدكتور علي المنافس دم يغلي ويشتكي اكتر واكتر علشان هو مش عارف يعمل حاجه منفعه للبلد زي مالدكتور علي عمل الكثير كل الدعم والاصرار لدكتور علي”.

 

وتطالب أهالي مركز مشتول السوق والبلاد المجاورة بعودة اليوتيرن مرة أخرى من أجل اختصار الطريق والوقت للدخول إلي المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى