رياضة

للعام الثاني على التوالي الخماسي الحديث يحصد جائزة أفضل اتحاد لهذا العام

حصل الاتحاد المصري للخماسي الحديث على نصيب الأسد في جوائز الأفضل من موقع تتويج.

حيث حصد الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان جائزة أفضل اتحاد عن إنجازاته الاولمبية والعالمية، بعد منافسة قوية فى الأمتار الأخيرة مع الاتحاد المصري للكاراتيه، ويحتفظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي.
كما حصد البطل أحمد الجندي صاحب فضية طوكيو في الخماسي جائزة افضل لاعب علي مستوى الكبار، بعد منافسة مع سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية في طوكيو بالتايكوندو.
وتوجت البطلة أميرة قنديل بجائزة ثاني أفضل لاعبة ناشئة بعد المنافسة مع هنا جودة بطلة تنس الطاولة المصرية فيما حصلت اللاعبة الناشئة ملك اسماعيل على المركز الثالث.
وفاز الكابتن هشام سليمان بجائزة أفضل مدرب، بعد المنافسة مع ماهر حمرة صاحب البصمات مع السلاح المصري.
وحصل معتز وائل على جائزة ثاني افضل لاعب ناشئ خلف محمد السيد بطل السلاح المصري.
ويحرص “تتويج نيوز” على اجراء الاستفتاء كل عام بعد نجاحه الكبير فى النسخة الماضية ومشاركة الآلاف من الجماهير فى الاستفتاء بالاضافة إلى كبار نجوم الرياضية المصرية وكبار النقاد لاختيار الأفضل وفقا لكافة المعايير لضمان نجاح الاستفتاء واختيار العناصر الناجحة والمشرفة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات بالاضافة إلى الألعاب الفردية التى شهدت دعم كبيرا من تتويج نيوز بمجرد ظهوره للنور ليصبح النافذة لكافة أبطالنا فى الألعاب الفردية.

اقيمت مساء أمس وقائع حفل جائزة الأفضل “The Best” لموقع تتويج نيوز، والذى يقيمه لتكريم أبطال مصر فى كافة الالعاب الرياضية المتوجين بالميداليات والبطولات الدولية والقارية حيث تم إعلان نتيجة الاستفتاء الذي اجراه موقع تتويج وشارك فيه 45 الف من الجمهور بالإضافة إلى عدد كبير من النقاد الرياضيين المتخصصين وتمت حساب النتيجة بنسبة 60% من تصويت الجمهور و 40% من تصويت النقاد الرياضيين.
وشهد الحفل حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إلى جانب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ودكتورة حياة خطاب رئيس اتحاد اللجان البارالمبية الإفريقية وعضو مجلس الشيوخ، كما حضر كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ورؤساء الاتحادات المصرية والضيوف بالإضافة إلى معالي السفير محمد بن يوسف سفير جمهورية تونس والوزير المفوض عبد الرازق دينار نائب سفير المملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى