رياضة
أخر الأخبار

للمرة الثانية على التوالي.. ألمانيا تودع كأس العالم من الدور الأول رغم الفوز على كوستاريكا

 

ودع منتخب ألمانيا نهائيات كأس العالم قطر 2022، من الدور الأول، رغم الفوز على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال.

 

وأقيمت مباراة ألمانيا وكوستاريكا على ملعب “البيت”، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

 

 

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم المنتخب الألماني بهدف نظيف، جاء بعد 10 دقائق فقط عبر سيرجي جنابري، حيث دخلت كتيبة المدرب الألماني هانز فليك، باحثة عن هدف مبكر يُسهل عليهم المباراة وهو ما تحقق بالفعل عبر رأسية جنابري بعد عرضية من ديفيد روام.

 

 

 

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، نجحت كوستاريكا في العودة في النتيجة، عبر يلتسين تيجدا الذي كان بمفرده أمام المرمى وسدد مباشرة في مرمى نوير بالدقيقة 58.

 

 

 

 

وفي الدقيقة 70 تقدم المنتخب الكوستاريكي من جديد بعد هدف رائع من المدافع الكوستاريكي خوان بابلو فارغاس.

 

 

 

ولكن بعد 3 دقائق عاد المنتخب الألماني من جديد، وأصبحت النتيجة 2-2-، حيث أحرز هافريتز هدف التعادل.

 

 

 

وفي الدقيقة 85، عاد كاي هافيرتز لهز شباك كيلور نافاس من جديد حيث أضاف الهدف الثاني له في المباراة والثالث لألمانيا بعد تمريرة من جنابري.

 

 

 

وقبل نهاية المباراة تمكن نيكلاس فولكورج من إحراز الهدف الرابع للمنتخب الألماني، الذي تم احتسابه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

 

 

رصيد منتخب ألمانيا ارتفع للنقطة الرابعة، ليتواجد في المركز الثالث في المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب إسبانيا، والذي توقف رصيده عند النقطة الرابعة أيضًا بعد الخسارة من اليابان الذي رفع رصيده من النقاط إلى ست، ليتأهل كمتصدر عن المجموعة، بينما ألمانيا ودعت من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي بعد الإقصاء في مونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى