منوعاتميديا
أخر الأخبار

لميس الحديدي تدعو الجماهير بعدم تشتيت لاعبي منتخب مصر غدا

 

عبرت الاعلامية لميس الحديدي خلال حلقة اليوم، من برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على قناة «ON»:

غدا الأحد مباراة المنتخب الوطني، الذي يلتقي نظيره المغربي، وتعتبر المباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، نحن في أسبوع الحسم الرياضي أتمنى منكم ألا تشتتوا المنتخب بجدل لا فائدة منه.

 

 

الجدير بالذكر، أن اللاعبون قدموا أداء رائعا أمام المنتخب الإيفواري المدجج بالنجوم، ونتمنى أن نكون على ثقة بالفريق، وقدرته على العبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وأضافت أن المواجهات المباشرة تعد في صالح المنتخب المغربي، لكن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، كانت منذ 5 سنوات، في نفس الدور من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف أحرزه محمود عبدالمنعم كهربا، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

 

 

 

وواصلت: «نتمنى عدم تشتيت اللاعبين في جدل ملوش لازمة، وبلاش نتكلم عن المكافآت وشكل الفندق، سيبوهم يركزوا في الماتش، وبلاش كلام محبط ونحن أسياد أفريقيا كرويًا».

واستكملت، أن مباراة يوم الأربعاء شهدت تعاونًا كبيرًا بين اللاعبين، قائلة: «لازم مباراة بكرة تشهد نفس الروح الرياضية اللي كنا مفتقدينها».

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم كيروش مواجهة صعبة أمام منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى