تعليم وجامعات

مؤسس ائتلاف أولياء الأمور تدعو لإصطحاب الطلاب والذهاب لمعرض الكتاب

 

دعت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، وإتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أولياء الأمور والطلاب بالذهاب إلي معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال53، والمقرر أن ينتهي 7 فبراير الجاري.

وأكدت عبير، في تصريحات صحفية، أهمية هذا المعرض والكتب القيمة المعروضة فيه، مشدده علي أهمية القراءة وتشجيع الطلاب عليها في جميع المراحل التعليمية، مناشدة أولياء الأمور بضرورة اصطحاب أبنائهم إلي المعرض، لافته إلي أن هناك مطالبات بمد أيام المعرض حتي يستطيع الجميع الإستفادة منه والذهاب إليه.

وكان شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترافقه الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إفتتاح فعاليات الدورة الـ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، خلال الفترة من 26 يناير إلى 7 فبراير 2022، تحت شعار “هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل”.

والجدير بالذكر أن آخر أيام المعرض هو يوم الإثنين 7 فبراير، كما هو معلن مسبقا، والدخول في هذا اليوم مفتوح حتى الساعة الثامنة مساء.

ويأتي ذلك في إطار الدور التوعوي لإئتلاف أولياء الأمور وإتحاد أمهات مصر، برئاسة عبير أحمد، تجاه أولياء الأمور والطلاب في كافة القضايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى