الدوري الإنجليزيرياضة

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بعد الفوز على أرسنال بثلاثية

انتهت منذ قليل قمة البريميرليج “الدوري الانجليزي الممتاز” لكرة القدم، و الذي جمعت بين أرسنال و مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

افتتح التسجيل اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، و الذي تقدم لـ مانشستر سيتي في مباراة صعبة، و لكن كان أرسنال مستحوذ على الكرة أغلب الأوقات خلال الشوط الأول.

 

 

ثم تعادل مهاجم أرسنال ساكا من ركلة جزاء حسبها حكم اللقاء لصالح المدافع الانجليزية في الدقيقة 42 قبل إنتهاء الشوط الأول و الذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيًا 1/1.

 

 

و بدأ الشوط الثاني متوسط المستوى حتى سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني، عن طريق مهاجمه الانجليزي جاك غريليش من تمريرة حاسمة رائعة في الدقيقة 72 من الشوط الثاني.

 

 

و سجل ايرلينغ هالاند هدف فريقه الثالث في الدقيقة 82، و سجل هدفه الـ 26 الشخصي في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، بمعدل أهداف هدف كل مباراة و ينفرد بصدارة قائمة الهدافين، و يبتعد عن أقرب منافسيه “هاري كين” بفارق 9 أهداف.

 

 

 

و يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عن أرسنال برصيد 51 نقطة، و يظل أرسنال بعد الخسارة يملك 51 نقطة، و يحتل المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى