رياضة
أخر الأخبار

مباراة قوية بين برشلونة للإستمرار على قمة الدوري أمام العنيد ريال بيتيس

نشاهد اليوم السبت في تمام الساعه العاشرة مساءً، مباراة قوية بين نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني “الليجا”، برصيد “76” نقطة، وبين العنيد نادي ريال بيتيس صاحب المركز السادس برصيد “49” نقطة في مباراة تعرف بالحسم والقوة بين الفريقين.

وتقام المباراة على ملعب الكامب نو، تحت أنظار كل عشاق ومحبي فريق البرسا بعد حزن شديد من خسارة الفريق البرشلوني في أخر جولة أمام فريق ريو فاييكانو بهدفين مقابل هدف.

وتواجهها الفريقين من قبل في “51” مباراة كانت الأغلبية العظمى للبرسا في كل المباريات حيث فاز في “33” مبارة، بينما فاز ريال بيتيس في “9” مباريات فقط، وكان التعادل بين الفريقين في “9” جولات.

حيث أن آخر “5” مواجهات للبرسا لم يحقق فيها إلا فوز وحيد حيث أنه تعادل في مباراتين وخسر في مبارتين وكانت الخسارة أمام فريق ريال مدريد في كأس الملك بنتيجه أربعة أهداف مقابل لا شيء وأمام ريو فاييكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما أخر “5” مواجهات لريال بيتيس شهدت فوز وحيد أيضًا وخسارة في ثلاث مباريات وتعادل واحد.

وكان أكبر فوز بين الفريقين من نصيب البرسا بنتيجة “1/5″، بينما أكبر فوز لريال بيتيس كان بنتيجة “0/3″، وننتظر نتيجة مبارة اليوم بين الفريقين.

والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم تشهد عودة الجناح الطائر للبرسا وهو “عثمان ديمبلي” في قائمة الفريق بعد غياب ثلاثة أشهر للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى