رياضة
أخر الأخبار

مباراه قوية لاقتراب الريال من المتصدر ومنافسة سوسيداد علي المركز الثالث

 

تلعب اليوم مبارة قوية بين فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد “68” نقطة في الليجا الإسبانية وصاحب المركز الرابع وهو ريال سوسيداد برصيد “58” نقطة تقام المبارة علي ملعب الأخير في تمام الساعة العاشرة مساء في مبارة تعرف بالإثارة والقوة بين الفريقين.

 

دخل ريال مدريد المبارة بقائمة فيها بعض المتغيرات وأبرز هذه المتغيرات غياب مهاجم الفريق كريم بنزيما لأسباب فنية ومدافع الفريق الفريق ديفيد ٱلابا لعدم الجاهزية الكاملة للاعب.

 

 

وتضم القائمة كلا من

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

 

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر.

 

خط الوسط: توني كروس، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، كارلوس دوتور، أريباس، نيكو باز.

 

خط الهجوم: إدين هازارد، ماركو أسينسيو، رودريجو جوس، ماريانو دياز، ألفارو رودريجيز.

 

ويدخل فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الليجا المبارة وعيونه علي الثلاث نقاط للاقترب من فريق البرسا الذي يتصدر الدوري برصيد “79” نقطة بفارق “11” نقطة عن ريال مدريد.

 

ولعب ريال مدريد أمام سوسيداد في “54” مبارة وكانت الأغلبية لفريق ريال مدريد بالفوز في “30” مبارة بينما فوز ريال سوسيداد جاء في “12” مبارة فقط وكان التعادل حاضر بين الفريقين في “12” لقاء أيضا.

 

وخرج الفريقين منتعشين من اخر مبارة حيث حقق ريال مدريد فوز ساحق علي فريق ألميريا بنتيجة “4/2” بينما حقق ريال سوسيداد نتيجة إيجابية أيضا بالفوز علي فريق اوساسونا بنتيجة “2/0”.

 

ننتظر مبارة قوية بين الفريقين تتمتع بالقوة والشراسة وحصد الثلاث نقاط لأي من الفريقين ليزداد الصراع داخل المربع الذهبي في الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى