محافظات
أخر الأخبار

محافظة أسوان تتزين بأجواء احتفالية بجميع مدنها في ليلة رأس السنة

تقدم محافظ أسوان بتقديم التهنئة للشعب الأسواني متمنياً أن يكون عام رخاء وإزدهار بتلاحم وتماسك الجميع للإسراع بتنفيذ مخطط التطوير والتجميل بجانب هذه التهنئة شهدت مدينة أسوان ،
وكافة مدن المحافظة أمس أجواء إحتفالية فى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وسط البانوراما الجمالية والحضارية من أعمال تطوير وتجميل وتشجير .

بالإضافة إلى إطلاق الألعاب النارية إحتفالاً بحلول عام 2022 فى ظل تزين أشجار الكريسماس وإضاءات بألوان وأشكال مبهرة لأول مرة بالشوارع والميادين الرئيسية ،

بمشاركة واسعة من فرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة تحت إشراف من الدكتورة “غادة أبو زيد” نائب المحافظ .

تردد الكثير من المواطنين وأفواج الزائرين والسائحين الذين حرصوا على زيارة مدينة أسوان جوهرة النيل الساحرة للإحتفال بأعياد الكريمساس وليلة رأس السنة، وسط حالة الأمن والأمان والإستقرار السائدة للإستمتاع بالمعالم الأثرية والمناطق السياحية والطبيعة الخلابة والطقس المعتدل.

وفي نفس السياق قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان معبراً عن أمنياته في السنة الجديدة بأن يكون العام الجديد عام رخاء وإزدهار لأبناء هذه المحافظة العريقة لتحقيق تطلعاتهم ومطالبهم من خلال إستكمال تنفيذ المشروعات الجارية.

أكد على أهمية التلاحم والتماسك للإسراع بتنفيذ أعمال التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة بعد قرب إنهاء أعمال إحلال وتجديد البنية التحتية بالكامل لتصبح أسوان في مقدمة محافظات الجمهورية من حيث معدلات التنمية والإنماء ، وأيضاً فى أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها التي يقصدونها من جميع أنحاء العالم ، هذا وقد تم تنفيذ مختلف الأجواء الإحتفالية بإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى