حوادث
أخر الأخبار

محكمة الجنايات تستمع اليوم لمرافعة المتهمين في قضية الآثار الكبرى

 

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم استماع مرافعة المتهمين من السادس حتى الأخير في قضية الآثار الكبرى، الذي يحاكم فيها رجل الأعمال حسن راتب، والنائب البرلماني السابق علاء حسانين، و21 متهما آخرين.

 

محاكمة حسن راتب وعلاء حسانين

 

 

وقال محامي عز حسانين، شقيق المتهم الثاني في القضية علاء حسانين، أثناء مرافعته: عز مواطن في الخمسين من عمره.. شغال تاجر وميعرفش حاجة عن قضية الآثار المضبوط فيها، وكمان عز مكنش موجود في محضر الضبط، حيث أكد أمام النيابة أن شقيقه علاء على خلاف مالي مع حسن راتب.

وتابع محامي عز حسانين، أن شقيقه المتهم أيضا في القضية حصل على 14 مليون جنيه من رجل الأعمال حسن راتب عام 2017، مشيرًا إلى أن المقبرة التى ورد ذكرها في التحريات لا يجوز فيها الحفر والتنقيب، موضحا أن هناك محضر قد حرر في وقت سابق بينهما.

محاكمة المتهمين في قضية الآثار الكبرى

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، أجلت أمس نظر جلسة محاكمة رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين، و21 متهما آخرين في قضية الآثار الكبرى، لجلسة اليوم لاستكمال المرافعة.

وأحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في وقت سابق، المتهمين علاء حسانين وحسن راتب – محبوسَيْن- و21 آخرين- جميعهم محبوسون عدا اثنين هاربين- إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامهم بالاتجار في الآثار في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الآثار الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى