فننجوم الرياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يتغزل في زوجته .. هيا اهم ضلع في الاسرة ومهما عملت مش هديها حقها

 

بدأت حلقة الإعلامية إسعاد يونس بترحيب بمحمد صلاح بطريقتها الخاصة، الذي عرضت علي قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءا، بعرض فيديو عن حب الناس لمحمد صلاح، وتحدث المدربين ولعيبة عن محمد صلاح ف فيديو قصير.

صرح محمد صلاح إن زوجته مصرية أصيلة لم تظهر خلال الفترة الماضية، ولكنها بدأت تظهر مؤخرًا ولكنها في النهاية تتحمل الكثير وتساندي مهما أقول مش هقدر اعطيها حقها، و أنها أهم ضلع في الأسرة مهما اقول لا استطيع ان امنهحها حقها وذكر أن وشها حلو عليه، وهادية وملهاش في سوشيال ميديا ومبتحبش مشاكل بتاعت سوشيال ميديا ولا تهتم بإي شائعات.

وتابع أن ماجي هي من قامت باختيار أسماء الأطفال وترك لها حق اختيار وذكر أن زوجته ماجي من قبل زواج كانت مقررة تسمية اول بنت تكون مكة، ولكن كيان قامت بأختيار هذا الاسم لأنه نادر ومش مشهور، أن كيان تبلغ من العمر الآن حوالي سنتين، أن كيان رغم صغرها إلا أن شخصيتها قوية، وبتتعلم من مكة حاجات كتير.

واستكمل حديثه عن بناته أن مكة بتتحدث بالعربي في بيت لكن مع أشخاص ف الخارج بتتكلم انجليزي، وأنها تستطيع تحدث العربي بطلاقة، ثم قامت شاشة بعرض فيديو مكة وهي تقرأ الأرقام باللغة العربية.

يحب محمد صلاح شخصية مكة لأنها قوية وعنيده لما بتحب توصل لحاجة وتاخذها بتوصلها، وذكر أن هذا في المستقبل سيجعلها تريد وصول لهدفها، وتعد هذه الصفات أغلبها من والدتها ” ماجي”.

كان يتمني محمد صلاح قبل زواجه ولد ولكن الآن بعد أصبح لديه مكة وكيان لا يريد شئ، وأنه فخور بيهم وأصبح لا يستمع لكلام الناس الذي تقول ” هات ولد يكمل مسيرتك”، وانه وسيترك مكة تتطلع الحاجة اللي بتحبها ولن يجبرها علي شئ.

سألته بعد أن قامت بعرض له فيديو ” أغنية يا بلادي” علي جميع صوره ، هل كنت متخيل أن في يوم من أيام أن اغنية تتغني ليك وعلي صورك فرد: “وقال زمان وانا صغير لا خالص لكن دلوقتي واحد بيحاول يتعب عشان يوصل لهدفه”.

وعرضت الفنانة إسعاد يونس، فيديو عندما تسلمت زوجته ماجي جائزة الحذاء الذهبي، سألته لماذا جعلت ماجي هي من تستلم الجائزة فرد:” عشان هي مبتظهرش كتير، وهي ليها دور كبير لكل حاجة وصلتلها، حاجة هتفرحها برغم توترها ف ذات الوقت”.

ثم عرض بعد ذلك بعض صور محمد صلاح في جرائد الأنجليز، أن محمد صلاح افضل لاعب دوري انجليزي خلال ٢٠٢١، أنه ٣ افضل لاعب كرة قدم في عالم.

تشكر الإعلامية إسعاد يونس بعد ذلك محمد صلاح لتأثيره علي بعض الأشخاص بسبب حملته ضد مخدرات، ثم يقوم محمد صلاح بمشاهدة التسجيل الذي يعرض فيه شخص كان يحب الكرة وطرده المدرب بسبب شربه مخدرات وكان يأس لكن شاهد حملة محمد صلاح علي التليفزيون واحس ان كلام الحملة متوجه ليه هو وأخذ الخطوة وقرر التعافي من المخدرات هو الآن مبطل بقاله ٣ سنين.

بينما القصة ثانية شاب أيضا كان يدمن مخدرات من هو لديه ١٦ عام، أنه في ذات وقت كان يفكر في الانتحار لأنه كان لايستطيع العيش ولا حتي الموت، لكن تغيرت كل هذه الأفكار السيئة عندما شجعته حملة محمد صلاح علي بدأ رحلة التعافي، مر ٤ سنين علي تعافيه من المخدرات حتي الآن .

عبر محمد صلاح أنه فخور بالأشخاص الذي تعافيت من الإدمان وتغلب علي النفس وتحدي نفسه رغم صعوبة الامر، وقال أنه متابع مراكز تعافي أن نسبة تعافي الأشخاص بتزيد والحمد الله، صرحت الإعلامية إسعاد يونس أن نسبة تعافي في المراكز وصلت الي ٤٠٠ في مائة.

وترسم صور محمد صلاح كاركتير وجرافيك في كل مكان الان، تقول إسعاد يونس “هل كنت تتخيل أن هذا يحدث في يوم من الايام”، ذكر “وانا صغير لا ولكن دلوقتي اه عادي، وأنها حاجة بتديني حافز إني افضل شغال واعمل أقصي جهدي”.

واستكملت الإعلامية إسعاد يونس الحديث وسألته هل تقوم بتأهيل بناتك أن لا يحدث صدمة ثقافية لهم عند نزلوهم مصر والعيش فيها، فرد: ” مظنش يجيلهم صدمة ثقافية لأنهم بينزلوا مصر كتير والبلد وقريبين من الناس، وأن مكة بتحب مصر أكتر عشان عيلتها وإنهم يقوموا بتوفير كل متطلباتها”.

يتيح محمد صلاح لابنته مكة أكل شكولاتة مرة واحدة في الأسبوع هو يوم الأحد أو السبت، أنه يقوم بفعل ذلك خوفا علي صحيتها والحفاظ عليها، وأيضا يترك لها الآيباد سعات محددة لها.

والجدير بالذكر، ان محمد صلاح لا يأكل الفتة، والبط، والطواجن بل يأكل سلطات فقط ومعها سمك او فراخ، ورز وبوركيلي أيضا.

يمشي محمد صلاح علي نظام صحي جيد، لكنه ذكر أنه لا يحب الاكل ولا يشتاق له ويحب السلطات، وأنه عندما ينزل مصر ويأكل فطير بيحس بذنب أنه اكله.

وذكر أنه في مرة قام بأكل فطير في الإفطار، وحمام في الغداء، و كشري في العشاء وأنه في أخر اليوم صدم من الذي فعله وقرر عدم اكل لمدة أسبوع.

وانتهي الجزء الأول من اللقاء الخاص مع محمد صلاح، وننتظر الجزء الثاني الذي سوف يتحدث فيه عن صاحبه زين، وعن أنه لا يحب شخص يتدخل في حياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى