حوادث

مشاجرة بين زوجين بسبب مصروف البيت تنتهى بطعن وقتل زوجته ببنها

 

كتبت : آيه راجح

شهدت منطقة مساكن طابا بمدينة بنها فى القليوبية قيام زوج بالتعدى على زوجته بالسكين فأرداها قتيلة فى الحال فى مشاجرة بينهما بسبب الخلافات الأسرية ومصروف المنزل تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة بنها يفيد ورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين زوجين لخلافات على مصروفات المنزل وتطورت هذه المشاجرة لقتل الزوج لزوجته.

 

 

انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين نشوب مشاجرة بين “أحمد ح ن” 32 سنة سائق وزوجته “ه س ع” 26 سنة ربة منزل لخلافات أسرية على مصروفات المنزل تطورت الى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على زوجته بالسكين حتى لقيت مصرعها فى الحال وتولت النيابة التحقيق.

 

 

من ناحية أخرى أمرت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة برئاسة المستشار زياد الباسل وتحت إشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس سائق أطلق عياراً نارياً باستخدام فرد خرطوش مما أدى إلى إصابة صاحب ورشة خراطة و3 آخرين خلال مشاجرة في منطقة بهتيم بشبرا الخيمة بسبب الخلاف على أولوية المرور وركن المجني عليهم سيارة أمام ورشة الميكانيكا الخاصة بهم.

 

 

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وعرضهم على الطب الشرعي لبيان حالتهم ومدى الإصابات جراء الطلق الناري والتحفظ علي السلاح المستخدم في الحادث وتحريزه وطلب تحريات المباحث.

 

 

تلقي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين في منطقة بهتيم بناحية شبرا دائرة القسم ووجود مصابين وجرى إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقل إلى محل البلاغ العقيد أحمد سالم مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة وتمت السيطرة على الموقف وضبط المتهم ونقل المصابين للمستشفى.

 

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المتهم ويدعى “أحمد ر.”، وشهرته أحمد عريجة سائق وسبق اتهامه في 4 قضايا ضرب وإحداث عاهة وسرقة بالإكراه وحيازة سلاح، وبين محمود ع صاحب ورشة خراطة، وأشقائه حسن ميكانيكي، وكريم ومحمد سائقين حيث أصيبوا جميعاً بإصابات متفرقة في الجسم.

 

 

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي قيام المتهم بإطلاق عيار ناري علي المجني عليهم بسبب قيامهم بركن سيارة أمام ورشة الخراطة الخاصة بهم ومع مرور المتهم حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق النار عليهم من فرد خرطوش بحوزته مما أحدث إصاباتهم، وتم نقلهم إلى مستشفى النيل بشبرا الخيمة.

 

 

من ناحية أخري أصيب 4 أشخاص خلال مشاجرة بشبرا الخيمة بين طرفين بسبب الخلاف على ركن سيارة أمام ورشة ميكانيكا حيث قام أحد الطرفين بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش أحدث الإصابات تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة بهتيم أمام مستشفى التأمين الصحى ووقوع 4 مصابين

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول “”محمود ع م” 41 سنة صاحب ورشة خراطة و”حسن ع م” 44 سنة ميكانيكى و”كريم ع م” 34 سنة سائق و”محمد ع ع”، 58 سنة سائق جميعهم مصابين بجروح دائرية بمناطق متفرقة بالجسم إدعاء طلق نارى من فرد خرطوش وطرف ثان “أحمد ر أ” وشهرته أحمد عريجه 36 سنة سائق سبق اتهامه فى 4 قضايا “ضرب وإحداث عاهة، وسرقة بالإكراه، وسلاح”.

 

 

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام الطرف الأول بركن سيارة أمام ورشة الميكانيكا الخاصة بهم فى الجهة المقابلة ومع مرور الطرف الثانى حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش أحدثت الإصابات وفر هاربا وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى