فن
أخر الأخبار

مصطفى شعبان ينشر صورة له عبر السوشيال معلقا ..”خلصانة والكلام رايحلك”

كشف الفنان مصطفى شعبان ، عن نيته من الصورة التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب رقم واحد عليها ، وعلق: “خلصانة والكلام رايحلك” والأمر الذي جعل الجمهور يشك في أنه يتحدث عن الفنان محمد رمضان صاحب الشعار رقم واحد أو نمبر وان

وقال مصطفى شعبان خلال لقائه ببرنامج “ET” بالعربي ، إن عبارة “خلاصانة والكلمات رايحلك” مرتبطة بشخصية “سفينة” التي جسدها في مسلسل “ملوك الجدعنة” التي كانت يظهر في رمضان الماضي ، وأضاف: “لا يوجد رقم واحد على طول ، ولا حد نمبر عشرة على طول”

قال الفنان مصطفى شعبان إن مسلسله الجديد “دايما عامر” ، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، سيظهر بشكل مختلف ويعكس ما قدمه من قبل على الشاشة الفضية.

وأضاف مصطفى شعبان في مقابلة مع برنامج “et” بالعربي: سعيد بالعودة من جديد بالتعاون مع المخرج مجدي الهواري ، بعد غياب 7 سنوات على عرض مسلسل “مزاج الخير”.

وأوضح مصطفى شعبان: “بيني وبين المخرج مجدي الهواري حالة من الكيمياء ، وأتمنى أن نحقق في العمل الجديد نفس النجاح الذي حققناه في السابق.

هنا الزاهد ومصطفى شعبان

رشحت الشركة المنتجة لمسلسل “دايما عامر” الفنانة هنا زاهد للمشاركة في بطولة المسلسل مع مصطفى شعبان والتي من المقرر عرضها في سباق رمضان 2022.

وهنا لم تستقر بقبول الدور أو رفضه ، خاصة في ظل انشغالها السابق بالعديد من الأعمال والأمر الذي لم يسمح لها باتخاذ قرارها النهائي.

لبلبة وصلاح عبد الله هم احدث المنضمين

انضم النجمان لبلبة وصلاح عبد الله ، إلى بطولة مسلسل مصطفى شعبان الجديد “دايما عامر” ، إخراج مجدي الهواري ، والذي سيبدأ تصوير مشاهدته الأولى يوم 25 ديسمبر ، ويستمر المخرج مجدي الهواري في اختيار النجوم المشاركين في العمل إلى جانب النجم مصطفى شعبان ، وخلال الأيام المقبلة سيتم تصوير الكواليس والاستقرار على باقي الفنانين.

وتعاون النجم مصطفى شعبان مع المخرج مجدي الهواري لأول مرة في فيلم “الوتر” الذي عُرض عام 2010 ، وهو من تأليف محمد ناير ، ويشارك في بطولته غادة عادل ، وأروى جودة ، وأحمد السعدني ، سوسن بدر ، أشرف زكي ، فاطمة ناصر ، محمد محمود ، سعيد الصالح ، وائل سامي ، علي حسنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى