تعليم وجامعات

مع قرب إمتحانات الثانوية وزيادة التوتر.. مبادرة لمؤسس “أمهات مصر” لخدمة الطلاب

 

تسيطر حالة من التوتر والقلق علي أولياء أمور طلاب الثانوية العامة منذ بداية دخولهم الفصل الدراسي الثاني واستعدادا للإمتحانات النهائية نهاية الفصل الجاري، وسباق مع الزمن لمذاكرة مناهجهم.

وفي هذا السياق، أطلقت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، مبادرة بين الأمهات، علي صفحة الإتحاد والائتلاف، في الفيسبوك، لتشجيع الأمهات علي وضع لينكات صفحات المعلمين المتميزين وقنواتهم علي اليوتيوب والملازم والمراجعات، علي صفحة الإتحاد، حتي يستفيد منها الآلاف المتواجدين علي الصفحة، ولتخفيف العبء عن الطلاب.

يأتي ذلك في إطار المبادرة التي أطلقها إتحاد أمهات مصر في مارس 2018 بعنوان “انقذ طالب ثانوي” ويتم تفعليها كل عام مع قرب الإمتحانات، لتشجيع المعلمين علي دعم الطلاب بالشرح والملازم بالمجان وتعريف الطلاب بالصفحات والقنوات التي تقدم خدمات للطلاب بدون مقابل.

وكانت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر، نشرت بوست، أمس، ذكرت فيه: “تعالو نفيد بعض.. كل أم تحط في التعليقات لينك قناة أو صفحة معلم أو معلمة شايفينه متميز علشان الناس تتابعهم وربنا يجازيكم خير”، حيث لاقي المنشور تفاعل كبير من قبل أولياء الأمور الذين قاموا بوضع لينكات الصفحات والقنوات الخاصة بالمعلمين المتميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى