عاجلفن
أخر الأخبار

منافسة شرسة بين الكوميدان مكي ونجم الشباب محمد رمضان في رمضان ٢٠٢٢

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الدرامي الأكبر على الساحة الفنية، والأشرس في المنافسة، والأهم من ضمن مواسم رمضانية سابقة، حيث يتنافس في المارثون الرمضاني لهذا العام مجموعة كبيرة من النجوم، وابرزهم أحمد مكي ومحمد رمضان.

 

بعد انقطاع مسلسل الكبير اوي، مدة تقارب الست سنوات بعد جزئه الخامس الذي عرض ٢٠١٥، الا انه قد اعلن في وقت سابق نجم العمل وبطل المسلسل الفنان أحمد مكي، عودة لتصوير الجزء6 والذي سيعرض في رمضان القادم علي قناة ON. ويشهد مسلسل “الكبير”، أحداثه في الجزء السادس مباراة تمثيلية بين “الكبير” ونجله “العترة” بعد أن أصبح شابًا.

 

ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات بواقع ضيف كل حلقة أو حلقتين حسب امتداد القصة داخل المسلسل. اعتزرت الفنانة دنيا سمير غانم الذي كانت تقوم بدور زوجته”هدية” في الأجزاء السابقة، أنها لن تصبح متواجدة في هذا الجزء، فيما سيقوم بأداء الدور الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج.

 

تدور قصة الجزء الجديد، بعد غياب هدية للأبد والتي لعبت دورها دنيا سمير غانم، حيث يجد العمدة الكبير في مأزق بسبب تربية ولديه التوأم جوني والعترة، ويضطر للزواج مرة أخرى، ويقع في أكثر من زيجة وينفصل، ومن بين هذه الزيجات، يتزوج من ابنة عمه واسمها زادة التي لم تحب رجلًا غيره من قبل، ومع ذلك يضطر للزواج منها بدون حب، جوني يجد نفسه أمام سنوات كثيرة ضاعت من عمره دون أن يقدم شيئًا في حياته، وخلال رحلة اكتشاف ذاته يجد أن السوشيال ميديا توغلت ولها تأثير كبير في المزاريطة، ويتجه لعمل فيديوهات لتحقيق مكاسب مادية من وراءها، أما حزلقوم، الذي حقق الشهرة والثراء الفاحش وينعم بيهما، يسافر إلى الأماكن التي تحدث بها المشاكل والكوترث لمساعدتهم، ولكن يعود إلى المزاريطة بكل الكوارث التي في جعبته، وذلك في إطار كوميدي.

 

يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، كل من؛ هشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحسين أبوالحجاج، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا. وحقق برومو مسلسل “الكبير” ما يقرب من 650 ألف مشاهدة بعد طرحه بأيام قليلة.

 

وسخر مكي خلال البرومو الخاص من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار”، الذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيراً خلال عرضه على منصفة نتفليكس وتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، وذلك بصبغة كوميدية، حيث أطلق عليها اسم “لعبة السبيط”، وقال: “الكسبان بيكسب.. والخسران بيخسر.. والجعان بياكل.. والعطشان بيشرب.

 

هذا وقد تعاون الفنان بيومي فؤاد في العديد من مسلسلات رمضان ليس فقط الكبير اوي الجزء ٦ بل يشارك أيضا في مسلسل “عودة الأب الضال” التي تدور أحداثه في قالب كوميدي.

 

ويمثل بيومي فؤاد في هذا العام في رمضان بمسلسلين فقط، بينما في رمضان السابق شارك في أربعة مسلسلات وهم: مسلسل ولاد ناس، مسلسل بنت السلطان، مسلسل النمر، مسلسل الديك الأزرق. بينما حقق برومو مسلسل “المشوار” 610 آلاف مشاهدة في أيام قليلة.

 

علي جانب الاخر، مشاركة محمد رمضان في سباق الرمضاني بمسلسل “المشوار”.

و تدور أحداثه حول قضية الاتجار في الآثار، وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلد، وأيضاً ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير ويستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات بجميع أنواعها. يشارك في بطولة مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان، كل من دينا الشربينى، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

يذكر أيضا انه سيعرض مسلسل “المشوار” على قنوات: dmc – mbc – منصة watch it. ولمرة الأولى للفنانة دينا الشربيني منذ أكثر من 3 سنوات تستغنى فيها البطولة المطلقة، حيث تظهر فى الأحداث زوجة الشخصية التى يلعبها الفنان محمد رمضان.

 

كانت تقوم ببطولة مطلقة في رمضان لمدة ٣ سنوات الذي تدور حاوله أحداث مسلسلاتها عن الغموض وحل اللغز الذي كان يشوق جماهيريها للحلقة الأخيرة لمعرفة اللغز او من تسبب في القتل. مع ذكر اسامي المسلسلات قصر النيل ٢٠٢١ لعبة النسيان ٢٠٢٠ زي الشمس ٢٠١٩.

 

اعتمدت دينا الشربيني في هذه المسلسلات الأخيرة على قالب من الغموض حول مصير الشخصيات وحقيقة نواياهم، جسدت دينا الشربيني في “لعبة النسيان” دور رقية الزوجة التي تستيقظ لتكتشف أنها فقدت الذاكرة لمدة 6 سنوات، ولا تعرف شيء عن مقتل زوجها ومن يتم وصفه بعشيقها، وتعيش في حيرة لمحاولة معرفة ما حدث لهم.

 

أما في “قصر النيل” فهي تعود للانتقام من جريمة قتل شاهدتها في طفولتها. وفي النهاية يعد اليوم عيد ميلاد الفنانة دينا الشربينى ووجود عدد كبير من فنانين يحتفلون بيها علي أنغام عمرو دياب، اغنية “برج الحوت”. احتفلت الإعلامية بوسي شلبي، بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني على أغنية “برج الحوت” وبحضور نخبة من النجوم من بينهم نيللي كريم، فيفي عبده، ناهد السباعي وغيرهم.

 

وحضر الفنان عمرو دياب احتفال عيد ميلاد دينا الشربيني، إذ ظهر الحضور وهم يرقصون ويحتفلون على أغنيته “أجمل عيون”، الشهيرة بأغنية “برج الحوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى