تحقيقات وتقاريرمنوعات
أخر الأخبار

من يدخلها لا يخرج منها .. غابات هويا باكيو او “الدائرة الغامضة” تعرف معنا عليها

 

غابات هويا باكيو” في رومانيا
وهي غابة تفع في كولوج برومانيا، وكان يسكنها أهلها الأصليون الذين يعتمدون على جمع الحطب والصيد، لكن في عام 1960، اكتسبت سمعة سيئة، وبدأ السكان في الهجرة منها، بعد مزاعم بسماع أصوات غريبة، وضحكات نسائية هستيرية، كما أن الأهالي تحدثوا عن رؤية أشياء عجيبة، إذ إن هناك بقعة محددة في هذه الغابة، خالية من الأشجار، وتعرف باسم “الدائرة الغامضة”، ويقول السكان إن من يدخلها لا يخرج منها.

 

https://youtu.be/OAVkL-kRXUw

وهذه المساحة من الغابة تكون خالية من الاشجار قيل من يدخل هذه الغابة وخاصة هذه المنطقة يشعر بشئ مرعب حيث معظم الناس الذين يدخلون في هذه البقعة من الغابة لا يتذكرون كيف قضوا وقتهم في الغابة والبعض التقط صور للاطباق الطائرة.
وكانت غابة هويا  باكيو ولا زالت حديثاً أو موضوعاً محرماً بالذات لدى السكان المحليين، وذلك لأن الناس يخشون التحدث عنها حتى لا تصيبهم لعنة ذلك المكان لأنهم يعتبرونه مسكون من قبل الشيطان.
معظم الناس الذين يعيشون بالقرب من الغابة يخافون من الدخول إليها ، ومن المعروف أيضاً عن تلك الغابة أن الأجهزة الالكترونية يصيبها عطل لسبب غير مفهوم وبعض المحققين في الماورائيات والخوارق ربطوا هذه الأمور مع أنشطة خارقة للعادة تعيش في تلك المنطقة.
وفي الآونة الأخيرة أخذت تزداد نشاطات الأشباح الغريبة داخل الغابة بل ربما أخذت طابع روح شريرة تهيم في أرجاءها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى