رياضة
أخر الأخبار

مواجهه ناريه .. بين الوحده والنصر السعودي في كأس الملك لتعويض خيبة الأمل في الدوري

 

تتجه أنظار جميع محبي كرة القدم اليوم الي السعودية، وبالأخص ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة مساء بالرياض لمتابعة مبارة نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر السعودي و الوحدة.

حيث انا نادي النصر استهل مشواره في هذه البطولة باولي مبارته في دور الستة عشر بالفوز علي نادي العدالة بهدفين نظيفين ثم انتقلت لمواجهة نادي ابها في الدور بع النهائي وانتهت المبارة بفوز نادي النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما بدٱ نادي الوحدة مشواره في بطولة الكأس باولي مبارياته أمام نادي ضمك في دور الستة عشر، وانتهت المبارة بفوز نادي الوحدة بهدف نظيف ثم ذهب لمواجهة نادي الباطن في الدور ربع النهائي، وانتهت المبارة بفوز نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف .

وكانت النتائج في اخر ستة عشر مواجهة بين الفريقين جائت بفوز نادي النصر السعودي في عشر مباريات، وفوز نادي الوحدة في مبارتين و كان التعادل بين الفريقين في أربع مباريات .

نتائج اخر خمس مباريات لنادي النصر السعودي فوز مبارتين وهزيمة في مبارتين والتعادل في مبارة واحدة، بينما اخر خمس مباريات لنادي الوحدة كان النتائج مخيبة بالنسبة لجمهور نادي الوحدة، حيث لا يوجد فوز في اخر خمس وجاء التعادل في ثلاث مباريات و الهزيمة في مبارتين .

أكبر فوز بين الفريقين

كانت نتيجة متكررة من نادي النصر السعودي وهي الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، بينما كانت أكبر نتيجة لنادي الوحدة بالفوز علي نادي النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث يحتل نادي النصر المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى