الدوري المصري

موسيماني يعلن عن تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

تشكيل الأهلي أمام المقاصة
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود وحيد- ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – كريم فؤاد.
خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدى أفشة.
خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – لويس ميكسوني.

 

 

قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري الممتاز اليوم.

وضمت القائمة كلًّا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

غيابات الأهلى أمام المقاصة
ويغيب عن الأهلي في مباراته أمام المقاصة العديد من اللاعبين سواء بسبب الإصابة أو بقرار فنى من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر وهم كالتالي:
“محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، علي معلول، بدر بانون، بيرسي تاو، أحمد نبيل كوكا، عمار حمدي، أكرم توفيق، محمود متولي، وليد سليمان”.

مباراة جمعت الأهلي ومصر المقاصة
قبل لقاء اليوم الثلاثاء التقى الأهلي والمقاصة في 20 مباراة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة في 12 مباراة وحقق المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى