نجوم الرياضة
أخر الأخبار

موسيماني يواصل تحطيم الإنتقادات بالاداء والأرقام والبطولات

 

حاله من الانتفاضة الكرويه للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي،

وذلك بعد الإنتقادات التي وجهت له في فترات ماضيه بكونه لايجيد التعامل مع المبارايات الكبيره،

وهذا ماتم تحطيمه تمامآ من الموس الذي قرر إلتزام الصمت والرد فقط بالنتائج والبطولات في أرض الميدان .

” حوار الساعة ” يستعرض لكم ماذا قدم الجنوب إفريقي عندما واجه الفرق الكبيرة مع المارد الأحمر .

موسيماني ومباريات دوري الأبطال الكبيره

 

حقق الأهلي الفوز علي عملاقي الكره المغربيه فاز علي الرجاء في السوبر الإفريقي ،

وفاز علي الوداد ذهابآ وايابآ من نسخة 2020 ، والتي أكمل بعدها الأهلي مسيرته الانتصارات وحقق الفوز علي غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة نهائي القرن وأعاد موسيماني دوري الأبطال الغائب عن خزائن الأهلي منذ 7 سنوات .

وقاد موسيماني الأحمر للفوز علي كبير تونس وأحد أكبر الأندية في إفريقيا الترجي،

والذي إنتصر عليه أيضآ ذهابآ وايابآ ، الي جانب فور الأهلي علي صان ضاونز والثأر من هزيمة الخمسه التاريخيه،

علي يد نفس المدرب عندما كان يقود موسيماني صان ضاونز في 2018 وعاد الموس وقاد الأهلي للفوز علي فريقه السابق في مبارتين الي جانب التعادل في مباراة .

مباريات الفرق العربيه الكبيرة

تقابل الأهلي مع الدحيل بطل دولة قطر والفريق المدجج بالنجوم،

وإستطاع موسيماني قيادة كتيبة الشياطين الحمر للفوز علي الدحيل في كأس العالم للأندية علي الأراضي القطريه ووسط جمهور نادي الدحيل .

وواصل الجنوب إفريقي عروضه القويه مع المارد الأحمر في المباريات الكبيرة وحقق فوزآ تاريخيآ علي الهلال السعودي” الزعيم ” وبطل دوري أبطال آسيا وأكثر من توج باللقب، وكانت لهذا المباراة أهيمه كبيره عن جمهور الاهلي الذي إنتظر بشغف تلك المواجهه للرد علي كل من أهان كرامة العملاق الأحمر وربط عدم خوض الأهلي لقاء السوبر السعودي أمام الهلال ” بالهروب والخوف ” فجاء الرد قاسيآ من كتيبة بيتسو موسيماني والفوز علي الهلال برباعية نظيفة والفوز بالميدليه البرونزيه لكأس العالم للأندية للعام الثاني علي التوالي في إنجاز يتحقق لأول مره داخل النادي الأهلي تحت قيادة العبقري موسيماني.

المباريات المحلية الكبيره

حقق موسيماني الفوز علي كل من قابله ولم يستطع أي فريق كبير هز عرش الجنوب إفريقي فاز الأهلي علي الزمالك بالخمسة وفاز علي الإسماعيلي بالأربعه وفاز علي بيراميدز بالتلاته ولم يخسر موسمياني رفقة الأهلي في اي مباراة أمام الفرق الكبيرة في الدوري المصري .

المبارايات القاريه الكبيرة

فبعدما ثأر الأهلي من خماسية صان ضاونز تحت قيادة موسيماني، ثأر أيضآ من هزيمة مونتيري المكسيكي والذي فاز علي الأهلي من قيل بالخمسه في كأس العالم للأندية وعاد موسيماني مره أخري ليعيد بريق الأهلي ويثأر له ويفوز علي مونتيري في كأس العالم للأندية 2022 وهو ناقص 11 لاعب من الفريق الأساسي، وكان الأهلي قد حقق الفوز علي بالميراس البرازيلي أكثر الفرق تحقيقآ للفوز بالدوري البرازيلي ودوري أبطال أمريكا الجنوبية ” كأس ليبرتادوريس ” وحقق علي حسابه الأهلي الميدليه البرونزيه لكأس العالم للأندية 2021 ، ولم يخسر الأهلي مع موسيماني في أي مباراة كبيرة سوي لقاء بايرن ميونخ والذي خسره الأهلي بهدفين فقط، ومباراة صان ضاونز والتي خسرها الأهلي بشكل مفاجئ في القاهرة .

حتي الآن وبعد تجاوز ال 80 مباراة رسميه لم يخسر موسيماني مع الأهلي سوي 8 مباريات وتعادل في 16 وحقق مع الأهلي في أقل من سنتين 6 بطولات ، منهم 2 دوري أبطال إفريقيا ، و 2 للسوبر الإفريقي، وكأس مصر، والدوري المصري .

https://fb.watch/bF08U7OvSJ/

 

هل بعد كل ذلك يستحق موسمياني النقد والتقليل ؟ او المدح والتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى