عاجلفن
أخر الأخبار

موقع شاهد يحدد عودة عرض ” منورة بأهلها” بعد حذف جميع دعايه المسلسل

 

بعد أن قامت منصة شاهد، منذ أسبوعين، بحذف جميع الدعايا الخاصة بمسلسل “منورة بأهلها” للمخرج يسري نصرالله والكاتب محمد أمين راضي، تم تحديد موعد العرض المنتظر في السادس من شهر مارس المقبل.

بعد حذف جميع دعاية المسلسل من مواقع التواصل الاجتماعي.
٠
وشارك محمد أمين راضي متابعيه برومو المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: مفيش حد بيتقتل مرتين في ليلة واحدة، وتبقى قضية قتل عادية، مسلسل منورة بأهلها يوم 6 مارس، إن شاء الله.

وصرح مؤلف المسلسل عن موعد طرح مسلسل الجديد منورة بأهلها، وذكر من المفترض أن يعرض علي منصة شاهد ولكن لم يكتمل العرض.

و بعد حذف جميع دعاية المسلسل من مواقع التواصل الاجتماعي تصدر مسلسل منورة بأهلها مواقع التواصل الاجتماعي، وشك الجمهور أن السبب هو أزمة الفنان باسم سمرة، مع المستشار تركي آل الشيخ، ولكن أكدت احد مواقع أنه غير مسؤول عما حصل.

وقال محمد أمين راضي، إنه لم يعلم سبب حذف جميع الدعاية المسلسل، ولا يعلم إذا كان خطأ تقني أم هناك سببا آخر، ووعد مشاركة جمهوره فور معرفته.

ويعد مسلسل منورة بأهلها من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله، ويضم العديد من الفنانين، من بينهم ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، أحمد السعدني، وناهد السباعي.

وتدور أحداث المسلسل حول عددًا من القصص المختلفة، وأولها قصة قصاقيص الورق، والتي تتناول لغز جريمة قتل عن طريق تجميع قصاقيص من الورق، وسط إطار من التشويق والإثارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى