فن
أخر الأخبار

موهبة فنية تفرض نفسها بقوة “عصام السقا” نجم الفتوة والأختيار.

يذاع خلال شهر رمضان المبارك العديد من الاعمال الدرامية التي قام بها كبار الفنانين والفنانات العرب.ومن خلال هذه الاعمال استطاع أحد نجوم الفن المصري، خطف انظار الجمهور في جميع إطلالته التلفزيونيه ،واشاد الجمهور علي اختياراته لأدوار آلتي قام بها في مسلسل جعفر العمده و مسلسل المداح الجزء الثالث.

قدم الفنان عصام السقا دور مبدع في مسلسل جعفر العمده بطوله الفنان محمد رمضان ،حيث كان ابن خال والدراع الأيمن له في شغله ،بالإضافة للأداء الذي بهر بيه الجميع في مسلسل المداح الجزء الثالث الذي كان أكثر من رائع بشهادة الجمهور له.

واستطاع الفنان عصام السقا أن بجذب الجمهور له من خلال إتقانه للدور الذي يقوم به، فيمتلك موهبة فنيه واعدة تفرض نفسها بثقه وقوة وهذا ظهر من خلال الادوار الذي قام بها في جميع اعماله.

 

 

واشتغل السقا كثيرا علي نفسه، و تحمل مسيرة بالجهد والعمل الشاق وتحلي بالصبر المطلوب لتحقيق النجاح والشهرة آلتي حققهم خلال هذه الفترة،واصبح حديث الجميع على قدراته الفنية.

 

مسيرة مضيئة وإشادات متتالية من قامات فنية كبيرة

شارك الفنان سابقا في مسلسلات “الفتوة، فرصة تانية”، ثم شارك الفنان أحمد السقا، في فيلم الجزيرة، ثم شاركه أيضا في مسلسلات ذهاب وعودة وولد الغلابة.

اشاد الفنان الكوميدي محمد هنيدي باداء النجم ،حيث كتبه تدوينة له عبر موقع انستجرام قال فيها: الممثل الشاب عصام السقا، نجم الفتوة، والاختيار، ليك مستقبل كبير يا حبيبى.

 

و مدح محمد رمضان الفنان عصام السقا، الذي يشارك معه في مسلسل جعفر العمدة، ويخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2023 وذلك من خلال منشور خاص، وعلق الفنان محمد رمضان على الصورة، قائلا: ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته البنكية مش الفيسبوكية النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجئات جعفر العمدة ثقة في الله نجاح.

 

أدوار مميزة لنجم يعرف كيفه الإختيار

 

وصل السقا في الموسم الرمضاني الحالي ليكون أحد أهم نجوم مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، حيث يقدم السقا شخصية “المعلم نعيم” وهو الرجل الأول والقريب من جعفر العمدة في تجارته وحياته وكل التفاصيل، السقا لم يبخل بأى مجهود حتى وصل لتلك الأدوار المميزة في السنوات الأخيرة.

 

أعمال فنية في حياته

وقدم السقا شخصية “هرم” في مسلسل “الاختيار 1” مع الفنان أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً كبيراً، كما قدم السقا الاختيار 3 مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وأحمد مكى، ونجوم آخرين، كما قدم دوراً مهما في المسلسل الكرتونى “يحيي وكنوز” والذى لاقى نجاحاً كبيراً وسط الأسرة المصرية، كما شارك في مسلسل “ضل راجل” مع النجم ياسر جلال، عام 2012.

ومازال السقا يبهر الجمهور في اختياراته للأدوار الذي يقوم بها،وتعد جميعها من الاعمال المهمه ،وسوف يكتب لنفسه مسيرة تاريخة ممتلئ بالاعمال المبدعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى