رياضة

ميكالي يُعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر نوفمبر

 

أعلن روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب التي ستكون في المعسكر المقبل الذي سيقام في الفترة ما بين 10 إلى 20 نوفمبر؛ استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

 

حراسة المرمى: حمزة علاء – علي الجابري.

 

خط الدفاع: محمد أشرف – محمد طارق – محمد مغربي – ياسين السيد – أحمد عيد – محمد سمير.

 

خط الوسط: محمد حسام بيسو – مصطفى سعد ميسي – أحمد نبيل كوكا – محمود صابر – محمود جهاد – علي زعزع – عبد الغني محمد – عماد ميهوب – زياد كمال – محمد شحاتة – عربي بدر.

 

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف – حسام أشرف – أسامة فيصل.

 

ووافق روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على مواجهة منتخب المغرب الأولمبي، ضمن مباريات الفراعنة الودية في شهر نوفمبر الجاري، قبل مواجهة منتخب زامبيا ضمن التصفيات الأخيرة المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

* محمد بركات يعقد جلسة مع ميكالي للحديث عن معسكر نوفمبر:

وعلم “حوار الساعه”، أن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، عقد جلسة مع ميكالي للحديث عن معسكر نوفمبر، وعرض عليه بالفعل عدة منتخبات من أمريكا الجنوبية وأوروبية لخوض مباراة ودية، ولكن ميكالي رفض ذلك وطلب مواجهة منتخب إفريقي.

 

وبالفعل تواجد عرض لمواجهة المنتخب المغربي خلال شهر نوفمبر الجاري، مما جعل ميكالي يتحدث مع بركات ليطلب منه إقامة مباراتين مع المنتخب المغربي في منتصف نوفمبر الجاري، من أجل تجهيز اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى