رياضة
أخر الأخبار

نتائج اليوم الأول من البطولة العربية لكرة القدم

 

بدأت اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، منافسات دور المجموعات من البطولة العربية لكرة القدم “بطولة الملك سلمان للأندية العربية، و التي يشارك بها 16 فريق عربي، و تم الانتهاء من الجولة الأولى للمجموعتين A و B.

 

 

واجه السد القطري فريق الوداد الرياضي المغربي في المجموعة الثانية، و تم طرد لاعب خط وسط الفريق المغربي “يحيى جبران” مبكرًا في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول و انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0/0.

 

 

بينما إلتقى الصفاقسي التونسي بـ فريق الشرطة العراقي، و أيضًا تعرض مدافع الصفاقسي “أحمد العجال” للطرد في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، و سجل الهدف الوحيد في اللقاء لاعب الشرطة العراقي “علاء عبد الزهرة” في الدقيقة 64، لينتهي اللقاء بـ فوز الشرطة بـ هدف نظيف.

 

 

و واجه أهلى طرابلس الليبي فريق الهلال السعودي، و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0/0، و أختتمت الجولة الأولى للمجموعتان، بمباراة قوية بين الترجي التونسي و إتحاد جدة السعودي.

 

 

سجل أسامة بوقرة مهاجم الترجي التونسي هدف أول في الدقيقة 26، سرعان ما سجل عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي هدف التعادل بـ هدف من صناعة كريم بنزيما، و انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

 

و في الدقيقة 55 سجل كريم بنزيما هدفه الأول و هدف الإتحاد السعودي الثاني، من تسديدة قوية بعيدة من خارج منطقة الجزاء، و منح الفوز لفريقه و انتهت المباراة بـ فوز إتحاد جدة السعودي 2/1.

 

ترتيب المجموعة الأولى :

1- السد القطري برصيد نقطة.

1- الوداد البيضاوي المغربي برصيد نقطة.

1- أهلي طرابلس الليبي برصيد نقطة.

1- الهلال السعودي برصيد نقطة.

 

ترتيب المجموعة الثانية :

1- إتحاد جدة السعودي برصيد 3 نقاط.

1- الشرطة العراقي برصيد 3 نقاط.

2- الترجي التونسي بدون نقاط.

2- الصفاقسي التونسي بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى