رياضة
أخر الأخبار

نجم منتخب تونس ونادي الأفريقي .. يتحدث عن ديربي نصف النهائي بين الترجي والأهلي

 

في حوار خاص لـ جريده حوار الساعه مع نجم منتخب تونس ولاعب نادي الافريقي التونسي ومحلل قنوات بي ان سبورتونس الكابتن حسام بالحاج للحديث عن مباراه الديربي بين النادي الترجي التونسي والنادي الاهلي المصري

بدا نجم منتخب تونس الكابتن حسام بالحاج حواره بالحديث عن المباراه التي تجمع بين نادي الترجي التونسي والنادي الاهلي المصري بانها مباراه كلاسيكو مباراه ديربي يشاهدها معظم محبي وعشاق كره القدم في كل انحاء العالم وانها مباراه خارج التوقعات.

وتحدث ايضا عن العقوبات الموقعه من قبل الاتحاد الافريقي لكره القدم على النادي الترجي من منع الجماهير لحضور المباراه وقال هذا يكون عامل سلبي على لاعبي فريق نادي الترجي التونسي وان العقوبات قويه جدا من قبل الاتحاد الافريقي نحو النادي الترجي التونسي.

وصرح في حديثه مع جريده حوار الساعه قائلا بان الاتحاد الافريقي دائما عقوباته قاسيه على جميع الانديه التونسيه
ولاحظنا ذلك في معظم البطولات الافريقيه ومن الصعب ان نشاهد مباراه في نصف النهائي بدون حضور جماهيري وكان من المتوقع توقيع عقوبه ماليه كبيره على نادي الترجي وليس حرمان الفريق من حضور جماهيره.

واكمل نجم نادي الافريقي التونسي حديثه عن النادي الاهلي قائلا بان النادي الاهلي نادي القرن والنادي الاهلي دائما يبحث عن كل البطولات التي يشارك فيها وان النادي الاهلي فريق ممتلئ ومدجج بالنجوم أن النادي الاهلي تاريخه يتحدث عن نفسه ولا يستطيع أحد أن يصف النادي الاهلي غير بأنه نادي عظيم ونادي القرن.

ووصف جماهير النادي الاهلي بأنهم من اعظم الجماهير في العالم وأنهم لا يشبعون من البطولات ودائما في ظهر الفريق وفي كل الاوقات يكونوا هما كلمة السر للفريق.

وقال ان الاصابات الكثيرة لنادي الترجي يكون لها عامل سلبي علي الفريق ومن أهم هذه الإصابات الاعب حمدي الهوني القوة الضاربة في خط الهجوم للفريق التونسي وان من الصعب تعويضه لان هذه المباريات مباريات كبيرة تحتاج إلي كل الاعبين.

وتحدث عن التحكيم الافريقي قائلا بان التحكيم الافريقي دائما لا يعطينا الثقة وان التحكيم الافريقي دائما فيه صعوبات وفي أوقات كثيرة يكون ليه عامل كبير في تغيير نتيجة المباريات حتي في وجود تقنية الفار.

وصرح في حواره لجريدة حوار الساعة أنه من محبي وعشاق النادي الافريقي التونسي ولكنه في تلك المباريات يتمني أن تكون النتيجة إيجابية لصالح نادي الترجي التونسي.

وذكر ايضا في حواره أن لديه معلومة مؤكدة أن الأمن المصري وافق علي تواجد الجماهير بالسعة الكاملة في استاد القاهرة الدولي في مبارة العودة بين الفريقين.

واختتم حواره مع جريدة
“حوار الساعة” بأنه يتمني أن تكون المبارة مبارة قوية بين الفريقين وان المبارة تخرج باحلي صورها وان تكون مبارة بين الشقيقين بدون اي تعصب وان الفريقين من كبار القارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى