فن

نجوم من اهل الفن رحلو عن عالمنا دون رحمة”بكورونا”اخرهم دلال عبدالعزيز

 

رحلت الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز 61 عام بعد جلوسها في المستشفى مدة 4أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وكانت تعيش علي أجهزة التنفس الصناعي حتي أعلن زوج ابنتها رامي رضوان خبر وفاتها ورحلت عن عالمنا وتركت حزن كبير في قلوب كل محبيها.

لم تكن دلال عبد العزيز الأولي التي ترحل نتيجة الإصابة بفيروس كورونا القاتل فهذا التقرير نرصد لكم أبرز النجوم الذين توفوا نتيجة فيروس كورونا المستجد: 

رجاء الجداوي

كانت الفنانة المتألقة رجاء الجداوي أول الفنانين الراحلين بفيروس كورونا، بعد أن توفيت في مستشفي عزل أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية عن عمر يناهز ال85 عاما بعد صراع مع المرض لمدة 45 يوم.

فايق عزب

رحل الفنان فايق عزب في نوفمبر الماضي، بعد معاناته بمرض “مارسا” وفيروس كورونا حيث توفي داخل مستشفى العجوزة.

هادي الجيار

فارق الحياة الفنان الكبير هادي الجيار، مثأثرا بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، عن عمر يناهز 71 عاماً ودفن في مقبرة الأسرة بمدينة السادس من اكتوبر.

يوسف شعبان 

توفى الفنان الكبير يوسف شعبان، يوم28من فبراير الماضي، عن عمر يناهز 90 عاما ،داخل مستشفى العجوزة متأثراً بفيروس كورونا حيث دخل غرفة الرعاية المركزة ، ولكن تدهورت حالته الصحية وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

سوسن ربيع 

رحلت الفنانة سوسن ربيع بعد إصابتها بفيروس كورونا يوم6 من شهر مارس الماضي، والذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الاخيرة “المتفائل”  مع الفنان سامح حسين ،فقد اعتذرت عن العمل بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة حتى فارقت الحياة

محمد ريحان 

توفي الفنان محمد ريحان في مستشفي الزقازيق الجامعي بعد إصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوي، ودفن بمقابر العائلة بكفر الإشارة .

    window.fbAsyncInit = function() {
      FB.init({
        xfbml            : true,
        version          : 'v10.0'
      });
    };

    (function(d, s, id) {
      var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
      if (d.getElementById(id)) return;
      js = d.createElement(s); js.id = id;
      js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js";
      fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
    }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
   <span><a href="http://webbanki.ru">подбор займов</a></span>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى