عاجل

ندوةعن ”الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ” تنظمها زراعة الزقازيق

صرح المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة، قيام إدارة التدريب بالمديرية بالتعاون مع مجمع إعلام الزقازيق بعقد ندوة تثقيفية اليوم ،عن الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان لعدد من العاملين بمديرية الزراعة ،وذلك بقاعة الإجتماعات بمجمع إعلام الزقازيق.

وقد حاضر فيها الأستاذ الدكتور ممدوح المسلمي ،عميد كلية الحقوق بجامعة الزقازيق، وذلك بهدف تعريفهم برؤية الإستراتيجية والتي تهدف الى النهوض بحقوق الإنسان وتطوير المواقف والسلوكيات التي تحترم القيم الإنسانية تجاه الذات وتجاه الآخرين.

إقرأ ايضا :الأجهزة التنفيذيه بالشرقية تشن حملة موسعة لصفط زريق

ومن جانبه أوضح المسلمي، أن حقوق الإنسان كافةً ، المدنية منها والثقافية والأقتصادية والسياسية والأجتماعية هي حقوق عالمية وغير قابلة للتغير، فهي حق لكل الناس وفي كل مكان في العالم. وليس بوسع أي أحد أن يتخلى عنها طوعاً، كما لا يمكن للأخرين سلبها من أي شخص،وقد انتهت الندوة بفتح باب المناقشة والرد علي استفسارات الحضور في إطار حواراي مجتمعي هادف.

وفي وقت سابق اوصي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين الجهات المعنية لرفع الوعي لدي العاملين بها ، مشيداً بالتعاون بين مديرية الزراعة ومجمع إعلام الزقازيق في تنظيم الندوات التثقيفية لتبادل الخبرات والمعلومات وتعظيم الاستفادة منها في تحسين بيئة العمل والتي تنعكس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى